يسرا اللوزي تظهر تظهر بـ “لوك” جديد

نشر الفنان المصري، أحمد مجدي، على مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور للفنانة المصرية يسرا اللوزي، تظهر ب لوك جديد وقصات شعر تشبه بيه الفنانة المصرية منة شلبي.

يسرا اللوزي تظهر تظهر بـ "لوك" جديد 1 24/1/2018 - 5:20 م

ويذكر أن الفنانة يسرا اللوزي، قد بدأت تصوير مسلسلها ” بالحجم العائلي” الذي يستم عرضه في رمضان المقبل 2018.

وبدأت الفنانة المصرية، يسرا اللوزي، مشوارها الفني من خلال دبلجة الأفلام الكرتونية، التي أنتجتها شركة ديزني وكان ذلك قبل المرحلة الثانوية، ثم انضمت إلي السينما من خلال تقديم فيلم اسكندرية نيويورك، للمخرج السينمائي يوسف شاهين.

وقدمت الفنانة المصرية، يسرا اللوزي عدة أعمال سينمائية، منها فيلم هاتولي راجل، هليوبوليس، فين قلبي، بالألوان الطبيعية، شنطة حمزة، ساعة ونص، ممنوع الإقتراب أو التصوير، المركب، من الألف إلي الباء، إذاعة حب، هوس العمق، ميكروفون، الهرم الرابع.

ولها عدة أعمال درامية، منها مسلسل طاقة قدر،  فيرفيجو، الحلال، خطوط حمراء، دهشة، للبنات فقط، الجماعة، امبراطورية مين، بنات سوبر مان، لحظات حرجة، لهفة، صاحب السعادة، خاص جداً، آدم وجميلة، استيفا.

وقدمت عدة أعمال إذاعية، منهم مسلسل فرحان والثلاث ورقات، فيلم كما في مرآة، وفيلم حكاية الثورة، فيلم ليس في حاجة ناقصة.

وحصلت على عدة جوائز، منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان روتردام، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان اسكندرية، وكرمت من راديو 90 90، وكرمت من جريدة الأهرام على كل أعمالها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.