“ياسمين صبري” ضيفة في “شكشك شو”.. و”عم شكشك” يطالبها برقم جدتها

حلّت الفنانة “ياسمين صبري” ضيفة على برنامج “عم شكشك” مساء الخميس الماضي، في ثالث حلقات البرنامج الكوميدي “شكشك شو” والذي يقدمه نجم “مسرح مصر” الفنان “مصطفي خاطر” من خلال شخصية “عم شكشك” التي نجح في أدائها خلال عروض مسرحيات “مسرح مصر”.

"ياسمين صبري" ضيفة في "شكشك شو".. و"عم شكشك" يطالبها برقم جدتها 1 18/3/2017 - 2:10 م

وكان قد حلَّ الفنان “على ربيع” ضيفاً على البرنامج “شكشك شو” في أولي حلقاته بينما حلَّ الفنان “أحمد السقا” ضيفاً في الحلقة الثانية، ويُمثل “مصطفي خاطر” (عم شكشك) من خلال حلقات برنامجه طقوس الحياة اليومية داخل إحدى الحارات الشعبية المصرية القديمة، ويقوم بدور كبير أهل الحارة. وتتضمن حلقات البرنامج فقرات واسكتشات كوميدية ومفاجآت ساخرة تناقش عدداً من الأفكار و”التريندات” الشائعة في المجتمع والسوشيال ميديا بصورة ساخرة.

وقد دارت أحداث حلقة “ياسمين صبري” في “شكشك شو” في حوار كوميدي، كان منها على سبيل المثال أن قالت “ياسمين” لـ”عم شكشك”، خلال حديثهما “جدتي بتقرف مني”، فيطالبها بعدها “عم شكشك” برقم موبايل جدتها.

"ياسمين صبري" ضيفة في "شكشك شو".. و"عم شكشك" يطالبها برقم جدتها 2 18/3/2017 - 2:10 م
وجدير بالذكر أنه يُعرض برنامج “شكشك شو” على قناة MBC مصر، ويخوض من خلاله بطل مسرح مصر والممثل الصاعد “مصطفي خاطر” تجربته الأولي في تقديم البرامج التلفزيونية.

كما كان قد احتفل “مصطفي خاطر” مؤخراً بعيد ميلاده، موجهاً في تلك المناسبة السعيدة الشكر لمتابعيه وزملائه الذين قدموا له التهاني في عيد ميلاده، وكتب “مصطفي خاطر” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “بشكر كل اللي قالي كل سنة وانت طيب من صحابي وحبايبي وافتكروني وبشكر كل الفانز على الروح الحلوة والحب والتصميمات الحلوه قوي”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.