ياسمين الخطيب توضح حقيقة تحرش تامر أمين بها

حلّ الإعلامي المصري تامر أمين ضيفا أمس الأول على برنامج ” الستات مبيعرفوش يكدبوا ” الذي يعرض على فضائية CBC ويقدمه مجموعة من الإعلاميات أبرزهن مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، واتهمته بعض ضيفات البرنامج بأنه قام بالتحرش اللفظي بزميلته المذيعة ياسمين الخطيب وذلك عندما قال لها بأنه سيغرقها بالمشاعر في حالة كانت زوجته، وألقت الضيفة تهمة التحرش على تامر أمين حيث وصفت درجات التحرش بأنها تبدأ بالنظرة ثم الكلمة وتأتي في المرحلة الأخيرة التلامس الجسدي.

ياسمين الخطيب توضح حقيقة تحرش تامر أمين بها 1 18/8/2015 - 2:18 ص

تامر أمين دافع عن نفسه خصوصا بعد استنكار مذيعة البرنامج مفيدة شيحة التي سألته قائلة ” تقصد هتغرقها بوس وأحضان؟ “، وهنا قاطعها تامر أمين ليقطع دابر الإتهامات الموجهة له وأوضح بأنه كان يمزح مع زميلته وهي نفسها تفهمت ذلك الكلام بشكل واضح للغاية، وأضاف بأنه كان يقصد بأنه سيعطيها المال مقابل أنها تتركه يفعل ما يريد.

أما عن المذيعة نفسها قالت ياسمين الخطيب ” أن أحد حلقات ” هو وهي ” كانت تتحدث عن الزوج البخيل وأنها ترى أن الزوج البخيل يكون أيضا بخيل في مشاعره، إلا أن تامر خالفها الرأي وقال ” أنا لو جوزك هغرقك مشاعر، لكن وقت الحساب نتحاسب “، وأوضحت ياسمين موجهة كلامها إلى مفيدة شيحة ” لا بوس ولا أحضان يا ست مفيدة “، وأشارت في النهاية أنها تجمعها علاقة صداقة طيبة بزوجة زميلها تامر أمين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.