وهي تبكي.. بوسي تروي كيف قتل رئيس محكمة بمدينة نصر خطيبها المجند بدم بارد

حكت بوسي حسن تفاصيل مفجعة عن مقتل خطيبها أحمد المجند الذي كان أمامه 20 يوم على التجنيد ويخرج للحياة المدنية، كيف قتله رئيس محكمة بمدينة نصر.

بوسي تروي كيف قتل رئيس محكمة بمدينة نصر خطيبها المجند بدم بارد

وقالت خلال حوارها لبرنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الاعلامي ” وائل الابراشي “، مساء أمس الأربعاء: ” أنا كنت أذهب إلى صديقتي في مدينة نصر وأنا عائدة من عندها وجدت رجلًا معه مسدس ويستوقفني على السلم ويسألني بصورة غريبة إلى أين أنتِ ذاهبة فقلت له.. وأنت مال حضرتك “.

وتابعت: ” أنا دائمًا أتحرك في نطاق ضيق بمدينة نصر من منزلي إلى سيارة أوبر UBER  وخطيبي أحمد خريج الجامعة الألمانية دائمًا ما يصحبني ولا يتركني وفي ذلك اليوم بعدما استوقفني ذلك الرجل الذي يحمل طبنجة اتصلت به ليحميني منه لأنه اتهمني بأني لصة في العمارة وأريد سرقة أحد السكان”.

واستطردت: ” جاء أحمد وسأله ما الذي فعلته فتعامل معه بكبرياء ورياء غريب، وحدثت بينهما مشادة على إثرها قام القاضي بمحكمة مدينة نصر بإخراج الطبنجة الخاصة به وأطلق الرصاص على أحمد، وبعدما حدث  ذلك توقف وقال لنفسه: ” ما الذي فعلته؟!”

وتابعت بوسي: ” مات خطيبي وهو في أحضاني ودماءه على ملابسي بدون سبب فأنا أول مرة أرى ذلك القاضي، ولا يوجد أي شحناء بيننا، وطلب ذلك الرجل أن يأخذنا إلى المستشفى بعدما مات، أنا وخطيبي القتيل فقط ولكني رفضت وطلبت المساعدة من شباب الشارع الذين صحبونا “.

واستطردت: ” فوجئت أن القاضي يقول في النيابة العامة إني كنت أقوم بعلاقة خارجة عن القانون في العمارة وهذا غير صحيح وحسبي الله ونعم الوكيل، ولن يضيع حقوفي ولا حق خطيبي الذي قتل وسأظل أسير في اجراءاتي القضائية “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.