السيسي يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة وينسي شهداء الشعب

قام اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاحتفال بعيد القضاء وقد أفتتح كلمته خلال الاحتفال بوقفة لمدة دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة والقضاء وقد أثارت الكلمة حفيظة الكثير من المشاهدين لان الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يذكر شهداء الوطن من الشعب والشباب وغيرهم من المواطنين الذين قدموا أرواحهم في سبيل تقدم البلاد ورفعتها.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقد أقيم الاحتفال بدار القضاء العالي بحضور المستشار أحمد جمال الدين رئيس مجلس القضاة الأعلى والمستشار محمد المحجوب الأمين العام للمجلس وأيضا رؤساء كل من المحكمة الدستورية العليا والنيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة.

وتعد تلك الزيارة المرة الثانية التي يلتقي فيها الرئيس السيسي بقضاة مصر بعد توليه منصبه، حيث كانت المرة الأولى في 8 يناير 2015، ويحتفل قضاة مصر بعيدهم في ذكرى عودة مجلس القضاء الأعلى انتصاراً لاستقلالهم وإزالة لآثار محنة القضاء المصري العريق التي تعرض لها عام 1969.

وقد انتقد العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ما فعله الرئيس السيسي أثناء الاحتفال بالاستقلال وإزالة آثار محنة القضاة والتي قد تعرضوا لها عام 1969

وجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الرئيس السيسي مع هيئة القضاة ومجلس القضاة الأعلى وقد سبقتها زيارة منذ أكثر من عام تحديدا يوم 8 يناير لعام 2015


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.