وفر في فاتورة الكهرباء وسجلها بنفسك تعرف على أحدث خدمه أصدرتها الحكومه وكيفية تنفيذها بالصور

الشكوى الدائمه من فواتير الكهرباء وغلو الفاتوره وأنها لاتطابق الاستخدام الشهرى لدى الكثيرون سمعناها على الدوام من قبل العديد من الأشخاص الذين قدمو العديد من الشكاوى بخصوص العدادات والقرائات الخاصه بالكهرباء وموظفو شركة الكهرباء الذين لايأتون لكى يأخذون قراءة العداد وبالتإلى ترتفع قيمة الفاتوره في الشهر التإلى بسبب تجميع القراءات ورفع الشريحه، لذا قامت وزارة الكهرباء بعمل خدمه جديده للمواطنين وهى خدمة ” تبليغ قراءة عداد الكهرباء ” حيث أتاحت موقع ألكترونى للمواطنين يمكنهم من التسجيل عليه وتسجيل قراءة العداد التي يرونها لديهم وستحاسبهم الحكومه على القراءه المسجله على الموقع وأليكم الخطوات الخاصه بالتسجيل.

وفر في فاتورة الكهرباء وسجلها بنفسك تعرف على أحدث خدمه أصدرتها الحكومه وكيفية تنفيذها بالصور 1 9/1/2016 - 1:29 ص

أولا يقوم المواطن بالدخول على موقع الخدمه الجديد من هنــــــــــــــــــــــــــــــا ستظهر له تلك الصوره التي يظهر بها خانه للأسم ورمز الدخول أو إذا كان مستخدم جديد.

 - 2015-01 - اليوم السابع

يقوم المواطن بالضغط على مستخدم جديد لتظهر له الصوره التاليه التي يقوم من خلالها بتسجيل كافة بياناته من الاسم والرقم القومى والهواتف والرقم السرى الذي يختاره بنفسه للدخول بعد ذلك على الموقع مباشرة وضمان الخصوصيه في التسجيل.

 - 2015-01 - اليوم السابع

بعد الضغط على كلمة تسجيل سيظهر لك تبليغ القراءات أختر منها إضافة عداد جديد ستظهرلك الصوره الاخيره التي تحدد بها موقعك على الخريطه وتكتب في خانة قراءة العداد الرقم الذي قرأته لديك.

 - 2015-01 - اليوم السابع