التخطي إلى المحتوى
5 معلومات عن الإعلامية الراحلة فاطمة النجدي التي وافتها المنيّة صباح اليوم الخميس
وفاة فاطمة النجدي

توفِّيت صباح اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من أغسطس 2017 الإعلامية فاطمة النجدي وذلك بعد صراعِِ طويلِِ مع المرض حيث أنها كانت مصابة بمرض السرطان منذ عامين وكان اشتداد المرض عليها هو السبب في الأجازة التي أخذتها مؤخراً من قناة On live منذ شهر يناير الماضي 2017، وتم تشييع جنازة الإعلامية الراحلة عصر اليوم الخميس من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي هذا المقال نعرض لكم عدد من المعلومات عن فقيدة الإعلام المصري الإعلامية فاطمة النجدي:

الإعلامية فاطمة النجدي من مواليد عام 1970 بمحافظة أسيوط حيث ولدت بقرية المشايعة التي تتبع مركز الغنايمة، ولديها 3 أبناء، ووالدها هو اللواء محمد النجدي والذي كان يشغل منصب مدير الإدارة العامة للمرور سابِقا وقد توفي والدها منذ شهرين وهو كان آخر ظهور إعلامي لها في جنازة والدها رحمه الله، كما أن المستشار محمد النجدي رئيس محكمة الإستئناف هو شقيق الإعلامية الراحلة.

– بدأت فاطمة النجدي مشوارها في مجال الإعلام في التليفزيون المصري منذ ما يقرب من 20 عاماً، وبدأت العمل في التليفزيون المصري كمذيعة للنشرة الجوية واستمرت في تقديم النشرة الجوية مدة تقارب 9 سنوات، ثم بعد ذلك انتقلت مباشرة إلى قناة BBC وكانت تقدم فقرة في برنامج صباح الخير بالقناة.

– عملت الإعلامية الراحلة في برنامج مع الناس تقديم الإعلامية رولا خرسا، ثم انتقلت بعد ذلك للعمل في التليفزيون الكويتي لتقديم برنامج “اقتصاديات” بالاشتراك مع الإعلامي ياسر رشدي والإعلامي حسن فودة، ثم بعد ذلك عادت إلى مصر وقامت بعدها بتقديم برنامج في قناة “الساعة” الليبية.

-انتقلت الإعلامية الراحلة فاطمة النجدي إلى قناة “مودرن TV” بعد رحيلها عن قناة الساعة الليبية.

– وكانت آخر قناة عملت بها قبل رحيلها عن عالمنا صباح اليوم هي قناة ON TV، وكانت تشارك في تقديم برنامج صباح أون والذي كان يذاع يومياً في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مصر بمشاركة نخبة من الإعلاميين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.