وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

رحل عن عالمنا الفنان شعبان عبد الرحيم قبل قليل في مستشفى المعادي العسكري عن عمر يناهز 62 عاماً، جدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم قام الفنان بإحياء أخر حفلاته وكانت بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة من حفلات ليالي المحروسة بمدينة الرياض منطقة بوليفارد وقام بإحياء هذه الحفلة وهو يجلس على كرسي متحرك نتيجة أصابته بألم في العظام، وقام تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بنشر جزء من هذا الحفل على موقع تويتر وظهر فيه الفقيد وهو يجلس على كرسي وهو يغني.

وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم 2 3/12/2019 - 12:12 م

أحدث صور الفنانة المعتزلة نورا.. شاهد كيف أصبحت الآن

وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم 1 3/12/2019 - 12:12 م

موعد الجنازة

بالنسبة لموعد الجنازة الخاصة بالمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لم يتم الإعلان عن الوقت حتى الآن سيتم أخباركم بكل التفاصيل بعد قليل فتابعونا لمعرفة أخر الأخبار.

أشهر أغانيه

من أشهر  الأغاني الذي أشتهر بها الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم أغنية بكره إسرائيل أعجب بها الكثير من الشعب العربي، وقام الفنان شعبان عبد الرحيم مؤخراً بطرح أغنية يهاجم فيها قناة الجزيرة وأكاذيبها وذلك لتحريضها على مصر الأغنية كلمات الشاعر إسلام خليل.

منذ قليل تم تحديد موعد جنازة المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم عصر اليوم الثلاثاء الموافق ٣ من شهر ديسمبر لسنة 2019 من مسجد السيدة نفيسة بمحافظة القاهرة وسيتم دفنه في مدافن ميت حلفا بالقليوبية وهي مسقط رأسه أيضاً نسال الله للفقيد الرحمة وللأسرة والابناء الصبر والسلوان.