وزير التربية والتعليم ينعي تلاميذ البحيرة ويأمر بسرعة صرف التعويضات لأسر التلاميذ المتوفيين

تلاميذ البحيرة هم ضحايا محافظة البحيرة من الأطفال الأبرياء الذين لقوا مصرعهم جميعًا ونجا منهم طفل واحد فقط، وقد قام وزير التربية والتعليم اليوم بتقديم واجب العزاء لأهالي التلاميذ، مطالبًا بضرورة إتخاذ جميع التدابير والإجرءات اللازمة لعدم وقوع مثل هذه الحوادث.

وزير التربية والتعليم ينعي تلاميذ البحيرة

بيان وزارة التربية والتعليم بشان حادثة تلاميذ البحيرة:

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها اليوم بشأن تلاميذ البحيرة : “قدم (شوقي) واجب العزاء لأهالي التلاميذ، داعيًا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددًا على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة”.

تفاصيل حادثة تلاميذ البحيرة :

صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم الإعلامي “أحمد خيري”، أن الوزارة قامت بالتواصل مع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة  “محمد سعد”، والذي أوضح أن سبعة تلاميذ لقوا مصرعهم غرقًا بمحافظة البحيرة وذلك أثناء عودتهم من مدرسة مجمعة زاوية غزال الإبتدائية بعد إنتهاء اليوم الدراسي، حيث كان عدد التلاميذ ثمانية وكانو يركبون  بداخل توك توك ولكن إنقلب بهم في ترعة المحمودية أمام زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور.

وقد توفي سبعة تلاميذ ونجا طالب واحد فقط، وخرج من المشفي وتم الإطمئنان على حالته، وأضاف سعد أنه قام بتقديم واجب العزاء لأهالي التلاميذ وذلك بصحبة العاملين بمديرية التربيه والتعليم بالبحيرة.

كما أضاف المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة قامت بالتواصل مع مدير عام الإدارة العامة للتأمين على الطلبة ضد الحوادث، وذلك لسرعة إتخاذ جميع الإجرارات لصرف الحقوق المادية لأهالي تلاميذ البحيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.