وزارة التموين.. على المواطنين سرعة القيام بهذا الإجراء وإلا الخروج من منظومة الدعم نهائياً

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإعلان عن سرعه تحديث إجراء عملية التحديث خلال هذه الفترة لكل المواطنين الذين يملكون بطاقات تموينية، حيث أنها أعطت مهله إلى 30 يونيو المقبل، على أن يتم قفل باب التحديثات في هذا الموعد المحدد سالف الذكر، حيث أن عمليات التحديث تتم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وزارة التموين.. على المواطنين سرعة القيام بهذا الإجراء وإلا الخروج من منظومة الدعم نهائياً 2 18/5/2017 - 11:00 م

وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه بعد انتهاء الموعد المحدد السالف الذكر سيتم حرمان المواطنين من حصولهم على الدعم المقرر وذلك لمن لم يقم بعملية التحديث الخاصة ببطاقته التموينية.

وزارة التموين.. على المواطنين سرعة القيام بهذا الإجراء وإلا الخروج من منظومة الدعم نهائياً 1 18/5/2017 - 11:00 م
موقع وزارة التموين

وزارة التموين على المواطنين سرعة تحديث البيانات

كما أشارت وزارة التموين على لسان المتحدث الرسمي لها ممدوح رمضان، بأن عملية تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية، تتم لمن ظهر لها من فضلك قم بتحديث بياناتك أو من فضلك حدث بياناتك، وذلك على الإيصال الخاص بصرف السلع التموينية.

وأضاف ممدوح رمضان المتحدث الرسمي بأن وزارة التموين قامت بطبع الكثير من الاستمارات الخاصة بتحديث البيانات إلى ما يقرب إلى 5 ملايين استمارة، وتم توزيعها على المكاتب التموينية الخاصة بكل محافظة، كما تم توزيعها على مكاتب البريد.

وننشر لكم الموقع الرسمي لوزارة التموين من خلال هذا الرابط: الموقع الرسمي لتحديث بطاقات التموين من خلال موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية

أو من خلال هذا الرابط مباشرةً لتحديث بياناتك حدث بياناتك الآن من خلال هذا الموقع الخاص بالتموين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.