وزارة التموين تعلن عن مفاجأة للمواطنين: وجبة إفطار في رمضان تكفي أربعة أفراد وبسعر مذهل

وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة السيد الوزير الدكتور خالد حنفي الذي قام بالعمل على قدم وساق ليستطيع مساعده المواطنين ومساندتهم في ظروف الحياة اليومية الصعبة واستطاع تطبيق المنظومة التي وفرت الكثير من الجهد والعناء الذي تكبده المواطن في السنوات الاخيرة للحصول على رغيف عيش وقام بتطبيق المنظومة الناجحة التي سميت “منظومة الخبز”. وإستطاعت الوزارة أيضا من إزالة كافة القيود والحواجز ليستطيع المواطن المستحق للدعم من الحصول على كافة السلع الإستهلاكية التي يرغب بها ومن أى مكان يريدة ومن عند أى تاجر آخر.

وزارة التموين تعلن عن مفاجأة للمواطنين: وجبة إفطار في رمضان تكفي أربعة أفراد وبسعر مذهل 1 22/4/2016 - 11:05 ص

وقد أعلن الوزير خالد حنفي منذ فترة أن الوزارة ستطرح قبيل شهر رمضان الكريم أعاده الله على الجميع بكل خير ويمن وبركة ما يسمى بـ “شنطة رمضان” والتي سيتراوح سعرها مابين ال75 إلى 125 جنيها مصريا حسب محتوياتها الكثيرة،

وقد أعلنت الوزارة اليوم عن خبر هام جداً لكل المصريين في شهر رمضان ومفاجأة كما وعد الرئيس السيسي حيث أن الوزارة ستقوم بطرح سلع استهلاكية كوجبة إفطار تكفي أربعه أفراد كاملة العدد بمبلغ زهيد جداً وهو ما يساوى 24 جنيها مصريا. تنقسم الوجبات إلى عدة انواع أولها وجبة أسماك وهى عبارة عن أرز وكيلو سمك مشوى يكفي أربعه افراد ب 24 جنيها. ووجبة الدجاج وهى دجاجة كبيرة وأرز ب 27 جنيها، ووجبة كبدة ب 30 جنيها وهى كيلو كبدة و2 كيس مكرونة وعبوة صلصة. بالإضافة إلى ما يمسى ب “كون وجبتك” وهى طرح كل الأصناف للمواطن ليختار ويدفع السعر المحدد لكل على حده.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.