وزارة التضامن تطلق ملتقى لتوظيف الشباب

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي خلال الدقائق الجارية لإطلاق ملتقى توظيفي بعد قليل، لتقوم من خلال بتوفير وظائف للشباب بمختلف المؤهلات والأعمار، خاصة شباب الأسر ممن تم رفضهم من الدعم والأسر التي تحصل على الدعم النقدي، والشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.



هذا وذكرت وزارة التضامن الاجتماعي خلال مجموعة من التصريحات التي أعلنت خلالها عن الملتقى وما يقوم بتقديمه، أن الملتقى يأتي بالتعاون مع 50 شركة تابعة للقطاع الخاص وموقع شغلني، لتقوم الوزارة من خلاله بتوفير فرص عمل للشباب بعائد مادي مناسب لبداية حياة كريمة وتأسيس أسرة والحصول على مسكن جيد.

إطلاق ملتقى شغلني



وقد ذكر العضو المنتدب لموقع شغلني “عمر خليفة”، أن وزارة التضامن الاجتماعي قد قامت بإرسال قاعدة بيانات لأبناء الأسر المستفيدة من الدعم المادي الذي تقدمه “تكافل وكرامة”، ويصل أعداد الشباب في تلك القاعدة إلى أكثر من 2 مليون شخص، ويسعى الموقع حاليًا لتوفير فرص عمل لأبناء تلك الأسر ممن ليس لديهم وظائف.

وأضاف خلال التصريحات التي قام بها، أن الموقع سيعمل على توفير وظائف لمن لديهم مؤهلات دراسية وكذلك من لا يملكون أي مؤهلات دراسية على حد السواء، كما يعمل موقع شغلني دائمًا على تشجيع الشباب للحصول على فرص عمل جيدة من خلال التسجيل في الشركات المسجلة في الموقع، والتي تتعدى أعدادها الآلاف.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.