وفاة عروس المنيا في حفل زفافها…في واقعة محزنة لتزفها الملائكة إلى الجنة في ليلة عمرها

عروس المنيا…تحلم كل فتاة بيوم زفافها يوم أن تترك بيت أبها فرحاً لتذهب إلى مملكتها مع حب عمرها زوجها الذي خطف قلبها دون غيره ممن نظر إليها واعجبته وتقدم للارتباط بها؛ حتى تسطر أول كلمات الحب والسعادة في كتاب جباتها الزوجية..ولكن إرادة الله فوق لكل شئ فتغير الأمر. فلم تذهب عروس المنيا إلى منزل زوجها كما هو المعتاد ولكن ذهبت كعروس في جنة ربها سبحانه وتعالى.

وفاة عروس المنيا في حفل زفافها...في واقعة محزنة لتزفها الملائكة إلى الجنة في ليلة عمرها 1 18/7/2017 - 6:16 م

تفاصيل أخر لحظات عروس المنيا

عروس المنيا
عروس المنيا

حيث شهد محافظة المنيا وبالتحديد مركز سمالوط في أحد مراكزها  واقعة محزنة جداً حدثت مساء الخميس الماضي، حيث توفيت العروس والتي تدعى «جهاد عمر حماد» { عروس المنيا }، داخل قاعة حفل زفافها أثناء الحفل وبعد دخولها بفترة قصيرة لتزف إلى جنة ربها بدلاً من بيت زوجها.. بعد تعرضها لأزمة قلبية أثارت ضجة وسط الموجودين بالقاعة ونُقلت على أثرها لأقرب مستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها لتزفها الملائكة إلى جنة الخلد في ليلة عمرها..وبعدها تنتشر أخبار موتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتثير ضجة كبيرة وتنهال التعليقات لها بالرحمة والمغفرة، وبعدها تصبح عروس المنياوأسباب وفاتها حديث الساعة.

رواية أهلية وجيران عروس المنيا المتوفاه

عروس المنيا
عروس المنيا

حيث روى بعض أهلية وجيران “عروس المنيا ” المتواجدين داخل القاعة التفاصيل الأخيرة قبل وفاتها بلحظات حيث جاءت في أقوالهم قائلين: «بعد ساعة من وصولها قاعة الفرح والاحتفال مع زوجها وأقاربها شعرت بحالة من الإرهاق والتعب وقالت لهم أشعر بهبوط وحاسة أني هموت»،   هذه كانت أخر كلمات قالتها في دنيتها الفانية وعلى الفور تم نقلها إلى أقرب مستشفى ولكن وافتها المنية قبل الوصول لتترك من ورائها ألام الحزن والأسي على فراقها في ليلة زفافها، وتنعي أسرة نجوم مصرية بخالص الحزن والأسى وتتقدم بخالص التعازي للأهالي عروس المنيا..داعيين الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناتة وتحلق من حولها الملائكة لتزفها إلى جنة الخلد في الفردوس الأعلى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.