هيئة الأرصاد الجوية تحذر بشدة من الطقس خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل أن مصر ستشهد خلال الأيام القليلة المقبلة حالة من التقلبات الجوية,وذلك مع اقتراب بداية فصل الشتاء.

هيئة الأرصاد الجوية تحذر بشدة من الطقس خلال الأيام المقبلة 1 2/11/2015 - 12:25 ص

وفي بيان للمتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية”وحيد سعودى”,جاء فيه,ان جميع محافظات مصر ستشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة وسقوط أمطار رعدية وغزيرة ستصل  إلى حد السيول على بعض المحافظات,وستشهد محافظات,سيناء,مطروح,اسكندرية,أمطار غزيرة وسيول وستبلغ ذروتها يومى الاثنن والثلاثاء.

وقال سعودى,ان معظم المدن الساحلية ابتداء من السلوم وحتى سيناء سوف تشهد تكاثر للسحب,كما أن محافظة القاهرة سوف تشهد أمطار خفيفة,ابتداء من نهاية اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل.

ونصح سعودى جميع المواطنين بضرورة ارتداء جاكيت خفيف خلال فترة الصباح الباكر وبعد منتصف الليل,نظرا لانخفاض الحرارة بشكل كبير في هذا التوقيت.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المسئولين في محافظات الوجه البحرى خصوصاً في الاسكندرية,من الأمطار الغزيرة,مناشدة اياهم بضرورة الاستعداد جيداً للسيول حتى لا تقع الاسكندرية أو اى محافظة اخرى في ازمة الأمطار كما حدث منذ ايام قليلة,كما ناشدت الهيئة جموع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خصوصاً في الصباح الباكر والساعات الأخيرة من الليل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.