هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الغد

قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور”أحمد عبد العال”في تصريحات صحفية,ان حالة الطقس التي تشهدها مصر هذه الأيام ستستمر حتى يوم غد الجمعه,حيث ستتفاوت درجات الحرارة على انحاء الجمهورية.

واضاف,ان الجو سيكون معتدلاً على السواحل الشمالية,حار رطب على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى وشمال الصعيد,شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

كما اكد,ان درجات الحرارة غداً ستصل إلى 36 درجة على القاهرة والوجه البحرى,و33 درجة على السواحل الشمالية,و41 درجة على محافظات الجنوب,مع ظهور الشبورة المائية على المناطق القريبة من المزارع والشواطئ.

وقد حذر عبد العال,الصيادين من مباشرة اعمالهم غداً في البحر الأحمر وخليج السويس,بسبب اضطراب حركة الملاحة هناك وارتفاع الأمواج,كما حذر السائقين من الشبورة المائية التي ستظهر في الصباح الباكر والتي ستستمر خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر,ان هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من السباحة في البحرين الأحمر والمتوسط خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع الأمواج,كما حذرت الهيئة المواطنين,من توخى الحذر هذه الأيام بسبب الشبورة المائية,وقال خبراء الأرصاد أن مصر ستشهد أمطار غزيرة وسيول خلال شهرى اكتوبر ونوفمبر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً