نقابة الفنانين تؤكد خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة داليا التوني يوم الخميس بعد تعرضها لحادث مفجع بالسويس

صدمة كبيرة يختم بها الوسط الفني يوم الخميس، بعد أن إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خبرا صادما عن وفاة فنانة شابة، أخر ساعات ليل الخميس، إثر تعرضها لحادث سيارة، وهي في طريق العودة من العين السخنة، وكان الحادث على طريق السويس، ولقد كان حادث مروع فقدت فيه الفنانة الشابة داليا التوني حياتها.

نقابة الفنانين تؤكد وفاة داليا التوني

نقابة الفنانين تنعي داليا التوني

قام نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي بتأكيد خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني، إثر تعرضها لحادث سيارة مروع على طريق السويس ليل الخميس وهي في طريق عودتها من العين السخنة، وقام الفنان هيثم سعيد بنشر نعي لداليا التوني عبر الصفحة الشخصية له بالفيس بوك، قائلا بالنعي إنا لله وإنا اليه راجعون داليا التوني في ذمة الله، وانا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.

هذا وقد قام متابعي صفحة الفنان هيثم سعيد بنشر تعليقاتهم وتقديم العزاء له، معبرين عن صدمتهم من جراء تلقي خبر وفاة الفنانة داليا التوني التي لا تزال في مقتبل عمرها ولا تزال تضع لمساتها الأولى في عالم الفن والفنانين، ولقد كانت البداية لداليا التوني في سنة 2011، بعد أن قامت بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي، وكانت مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل، والذي كانت بطولته للفنان المحبوب أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم.

من هي داليا التوني

وشاركت داليا التوني الفنان محمد رمضان فيلم الألماني وكان هذا في العام 2012، وبعدها شاركت العمل بفيلم ظرف أسود  وفيلم حماتي بتحبني مع الفنان حمادة هلال وميرفت امين، وشاركت أيضاً ي مسلسل العملية ميسي وكان أخر أعمالها التي عرفت من خلاله مسلسل حلاوة الدنيا الذي كانت بطولته للفنانة هند صبري وظافر عابدين، والذي قد عرض في شهر رمضان لعام 2017.

صرح نقيب الفنانين الفنان اشر زكي بعد تأكيد خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني، أن جثمانها موجود إلى الآن في مستشفى السويس العام وأنه في إنتظار تسليمه لذويها لإتمام  المراسم الخاصة بالعزاء، وموعد الدفن والجنازة، رحم الله الفنانة الشابة داليا التوني والهم ذويها بالصبر والسلوان.

نقابة الفنانين تؤكد خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة داليا التوني يوم الخميس بعد تعرضها لحادث مفجع بالسويس 1 6/10/2017 - 5:00 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of تغريد مصطفى
    تغريد مصطفى يقول

    إن للة وإن أليه راحعون

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    إن للة إن ألية راجعون