عاجل| حادث تصادم مروَع بطريق العين السخنة وأنباء عن وجود إصابات

 

عاجل تصادم أتوبيس مع سيارة نقل

عاجل تصادم أتوبيس مع سيارة نقل

وقع منذ قليل حادث تصادم على طريق العين السخنة بين أتوبيس وسيارة، وقد أسفرت هذه الحادثة عن إصابة ما يقرب من 25 شخص كانوا على متن الأتوبيس.

تفاصيل الحادث

وبالإبلاغ عن الحادثة من قبل السيارات والمارين قامت إدارة تأمين الطرق بالانتقال إلى مكان الحادث، وقد اصطحبت معها سيارات الإسعاف المجهزة والتي كشفت عن إصابة ما يقرب من خمسة وعشرين شخصا بإصابات متفاوتة عقب وقع الحدث، ومن ثم تم نقل الجميع إلى أقرب مستشفى على طريق السويس لتلقي العلاج المناسب لحالات الإصابة.

crash accident صورة أرشيفية لحادث تصادم
crash accident صورة أرشيفية لحادث تصادم

سبب وقوع حادثة التصادم

قامت السلطات بالتحقيق في أسباب الحادث، وقد تبينت من خلال الكشف الأولي أن سبب وقوع الحادثة هو زيادة السرعة عن الحد المسموح به من قبل كلٌ من سائق الأتوبيس وسائق سيارة النقل، مما أسفر عن انحراف غير متوقع في عجلة القيادة أدت إلى فقدان السيطرة والتورط في وقوع هذا الحادث.

وعلى هذا قام رجال المرور بتوجيه العمال المختصين لإزالة حطام كل من السيارة والأوتوبيس من الطريق حتى يعود الطريق للعمل مرة أخرى بشكل سلس، بينما قام الحضور بتحرير محضر بالواقعة وعليه سوف تقوم الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Sokhna accident- سيارات تمر على الطريق
Sokhna accident- سيارات تمر على الطريق

طريق القاهرة- العين السخنة

والجدير بالذكر أن طريق العين السخنة هو واحد من أهم الطرق الرئيسية في مصر يربط بين القاهرة والمدينة العين السخنة بمحافظة السويس، يحتوي الطريق على 6 حارات مرورية في كل اتجاه على حدة بينما توجد حارتين مخصصتين لمرور سيارات النقل الثقيل.

عاجل سيارة نقل تنحرف عن الطريق
صورة أرشيفية- سيارة نقل على جانب الطريق

يتقاطع الطريق مع عدة طرق هامة مثل الطريق الدائري ومحور 30 يونيو وطريق الهضبة الجلالة، كما يمر على بعض المعالم الرئيسية مثل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، لذلك من المهم أن يتوخى السائقون الحذر أثناء القيادة على هذا الطريق الذي يعج بالحركة على مدار اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد