مى عز الدين تتصدر تريند جوجل بـ «خيط حرير»

نجحت الفنانة الجميلة مى عزالدين أن تحتل الصدارة على محرك البحث الشهير جوجل، وكان ذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد «خيط حرير» يوم الاثنين الماضى، واستطاعت أحداث المسلسل أن تجذب عددا كبيرا من الجمهور نظرا لما تتمتع به من إثارة وتشويق، ويأتى المسلسل فى 35 حلقة.

مى عز الدين

مواعيد العرض
هذا ويتم عرض مسلسل «خيط حرير» للنجمة مى عز الدين الساعة 7:45 مساءً على قناة ON من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، كما تتم إعادة الحلقة الساعة 1:30 ليلا، والساعة 1 ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة On Drama، وذلك فى تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد الحلقة الساعة 3 عصرًا و5 صباحًا.

أحداث المسلسل
أما بالنسبة لأحداث المسلسل الجديد «خيط حرير» للفنانة مى عزالدين، فتدور أحداثه فى جو من الإثارة والتشويق، حيث يتوفى رجل متزوج من زوجتين، وتعانى الزوجة الثانية، فى أخذ حقها فى الميراث بسبب الزوجة السابقة وابنها وتبدأ المشاكل وتتوالى الأحداث.

أبطال «خيط حرير»
هذا ويُشارك كل من الفنان محمود عبدالمغنى والفنانة القديرة سوسن بدر فى بطولة مسلسل «خيط حرير» مع الفنانة مى عز الدين، كما يشارك أيضا الفنان اللبنانى نيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يشارك فيها الفنان اللبنانى نيقولا معوض مع الفنانة مى عز الدين فى بطولة عمل فنى وهو مسلسل «خيط حرير»، حيث لم يشاركا سويا فى عمل فنى من قبل، وقدم نيقولا مسلسل «العودة» الذى جسد فيه شخصية المحقق كريم معلوف، حيث كان يبحث عن الحل فى الجرائم الغامضة.

والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبدالملك.