“خلال تواجدها في موسم الرياض”.. مي عز الدين تكشف تفاصيل إصابة والدتها بأزمة صحية

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن مرورها بتجربة صعبة خلال الأيام الحالية حيث تعاني والدتها من مشكلة خطيرة في الكلى، مشيرة إلى أن الأزمة الصحية التي تمر بها والدتها منذ فترة بحاجة إلى علاج سريع.

الفنانة مي عز الدين برفقة والدتها - مصدر الصورة: انستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وفي مقابلة مع برنامج “ET بالعربي” الذي يعرض عبر قناة “MBC4″، شرحت الفنانة مي عز الدين، كيف أن حالة والدتها دفعتها لاتخاذ قرار سريع قبل سفرها إلى السعودية لأداء مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرضت منذ أيام قليلة في موسم الرياض، حيث تم تقديم اقتراحين للعلاج، الأول هو زرع كلية جديدة والثاني هو غسيل الكلى، وبعد استشارة الأطباء، وتم اتخاذ قرار بإجراء غسيل الكلى، قبل سفرها وتم تكرار العملية عدة مرات أثناء وجودها في السعودية.

الفشل الكلوي هو مجموعة من الأمراض التي تؤثر على وظيفة الكلى وتعيقها عن إزالة السموم والفضلات بشكل صحيح، ويمكن أن يتسبب التراكم المستمر لهذه الفضلات في مشاكل صحية خطيرة، وفي حالة تطور المرض، يصبح ضروريًا إجراء جلسات منتظمة لغسيل الكلى للتخلص من السموم في الجسم.

الجدير بالذكر أن مسرحية “زواج اصطناعي” هي عبارة عن عمل كوميدي مصري تم عرضه لأول مرة في موسم الرياض 2023، ويقوم ببطولتها كلًا من: مي عز الدين، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وسليمان عيد.

بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية "زواج اصطناعي"
بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية “زواج اصطناعي” – مصدر الصورة: تويتر

 

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يواجهان مأزقًا في ليلة زفافهما، فيضطران للتوجه إلى خبير في العلاقات العاطفية، ثم يخضعان لتجربة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعلهما يستعيدان التفكير الشامل في مشروع زواجهما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد