منظمين زيارة “ميسي” لمصر يكشفون فوائدها العظيمة

شغلت زيارة النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي إلى مصر الرأي العام المصري والعالمي خلال اليومين الماضيين، وكان هناك البعض ممن يتسائل عن الفوائد التي ستجنيها جمهورية مصر العربية من خلال تلك الزيارة، فهناك من شكك في فائدتها، وأكد أنها مجرد شو إعلامي ليس له أي فائدة على الإطلاق.

ميسي

وقد رد رئيس مجلس شركة برايم فارما المهندس تامر وجيه، بالرد على تلك الأخبار والتقارير، بصفتة رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لتلك الزيارة، حيث أكد أن جمهورية مصر العربية كانت رقم واحد على مستوي السوشيال ميديا أثناء زيارة النجم العالمي ميسي إليها، وهي المرة الأولي منذ إنتهاء ثورة 25 يناير المجيدة، وهي واحدة من أكبر فوائد تلك الزيارة.

وأضاف المهندس تامر، أن الفيديو الترويجي الذي قام بتصويره ميسي من امام الاهرامات وبصحبتة بعض الأطفال، قد حقق نسبة مشاهدة عالية للغاية، فقد وصل عدد مشاهداتة بعد مرور ساعة واحدة فقط من نشره مليون مشاهدة، وهو ما يؤكد على الإهتمام الكبير بتلك الزيارة والشعبية الكبيرة للاعب التي ستصب في صالح مصر.

وأردف المدير التنفيذي لشركة فاركو الشريك الأساسي في الحملة، أن الزيارة كلها فوائد لمصر، وأن الفيديو الترويجي الذي قام ميسي بتصويرة من أجل السياحة العلاجية، سوف يكون له تأثير كبير على مصر في الفترة القادمة، بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب العالمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.