منح أبوبلاش للمونديال مخبوزات وتحف بـمبلغ 500 جنية لكل من يحمل إسم محمد صلاح

محمد صلاح نجم الكرة المصري واللاعب العالمي الذي كان سبب في إسعاد ملايين المصريين أمس، فقد كان  حلم وصول مصر إلى كأس العالم يراود جميع المصريين منذ سنوات طويلة، وقد تحول هذا الحلم أمس إلى حقيقة.

محمد صلاح وتأهل مصر لكأس العالم 2018

وقد بدأت هذه الحقيقة تتحقق بعد إحراز اللاعب المصري محمد صلاح أولى أهدافه في شباك منتخب الكونغو أمس، ثم أصبحت الحقيقة واقع بعد تسجيله لضربة الجزاء التي أهلت مصر لكأس العالم لعام 2018.

وبعد الفرحة التي شهدها الشارع المصري أمس بعد تأهل مصر لكأس العالم لعام 2018 في روسيا، بدأت الشركات ورجال الأعمال والمطاعم، في الإحتفال مع المصريين بتوزيع الهدايا والوجبات ورحلات العمرة وغيرها.

لو إسمك محمد صلاح ليك مشتريات بـ500 جنيه:

وقد نشرت صفحة “روعة ليزر أرت” على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشور عقب فوز مصر، وكان المنشور تحت إسم “لو اسمك محمد صلاح ليك مشتريات بـ500 جنيه”، حيث أعلنت الصفحة من خلال المنشور عن مسابقة لكل من يحمل إسم محمد صلاح، لمنحة مشتريات من الصفحة.

وقد صرح “أسامة أبو المجد” مدير الشركة أن المنشور قد جمع أكثر من 70 يحملون إسم محمد صلاح في أول نصف ساعة، كما صرح أن السحب سيكون بالقرعة، وهذا في وقت زمني لا يتعدى 24 ساعة.

كما قال أبو المجد أن الفائز يمكنه أن يحصل على مختلف منتجات الشركة من أنتيكات وتحف وأشكال زخروفية ورسومات وكل هذه الهدايا تبلغ ثمن الواحدة منهم مبلغ كبير.

مخبوزات مجانية للإحتفال بتأهل مصر للمونديال:

لم يقتصر الأمر على حاملي إسم محمد صلاح من المصريين، حيث قامت صفحة “the bakery shop”، عقب فوز مصر أمس بالإعلان عن توزيع مخبوزات بالمجان من خلال جميع فروعها لجميع المصررين لمشاركتهم الفرحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.