مكي يضرب بيومي فؤاد ويطرحه أرضاً على الهواء

بعد ابتعاده وعدم ظهوره فترة طويلة، عاد الفنان أحمد مكي للتواصل مع جمهوره في بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وظهر الفنان خفيف الظل بيومي فؤاد مشاركاً أحمد مكي، فيديو لايف تم بثه على فيس بوك حقق مشاهدات تجاوزت 2 مليون مشاهدة، وفيه تحدث الفنان أحمد مكي عن أعماله الجديدة، وأخباره الفنية واعدا جمهوره بالعودة قريبا في أعمال فنية يجهز لها وألبوم غنائي جديد.
وبينما مكي مسترسلا في حديثه عن أعماله الفنية، قام بمفاجأة الفنان بيومي فؤاد بضربه وطرحه أرضا، قائلا له “راشق في كل تصوير حتى اللايف عندي “. وهى لافته أثارت إعجاب الجمهور في إشارة منه إلى انتشار النجم المحبوب بيومي فؤاد في كل الأعمال الفنية المقدمة حاليا سواء الأفلام أو المسلسلات وأيضا البرامج، وهو ما يؤكد انتشاره على الساحة والطلب المتزايد عليه.
وعلى الجانب الآخر قدم الفنان أحمد مكي اعتذاره للجمهور على عدم الظهور خلال الفترة الماضية، معللا ذلك بانشغاله ببعض الأعمال التي أخذت الكثير من وقته خاصة تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، داعيا جمهوره لمشاهدة تسجيل إحدى أغاني الألبوم على الهواء مباشرة في بث لايف على صفحته.

مكي يضرب بيومي فؤاد ويطرحه أرضاً على الهواء 1 31/7/2017 - 4:42 م

ويذكر أن الفنان بيومي فؤاد قد شارك في العديد من مسلسلات شهر رمضان الماضي، وقدم أحد البرامج الحوارية، والعديد من اللقاءات، وبعد حاليا الفنان الأكثر انتشاراعلى الساحة الفنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.