مفاجأة يكشفها سائح أجنبي شاهد عيان على حادث فندق (بلا فيستا) بالغردقة


استمرارا لمسلسل العمليات الإرهابية في مصر ضد السياحة، وذلك للقضاء على السياحة في مصر لإضعاف الدولة المصرية، وبعد الحادث الأول الذي وقع في منطقة الهرم أول أمس حيث تعرضت مجموعة كبيرة من السياح أمام الهرم لإطلاق نار كثيف من قبل مجموعة من الإرهابيين، ولكن تم بحمد الله السيطرة على الموقف من قبل قوات الأمن المصرية ولم يسفر الحادث عن أي وفيات.

تعرض مساء أمس الجمعة فندق (بلا فيستا) شيراتون بالغردقة لحادث إرهابي مماثل، حيث قام اثنين من الإرهابيين بالتسلل إلى الفندق عبر المطعم المطل على الشارع وقاما بإطلاق النيران على السياح المتواجدين داخل الفندق، ولكن استطاعت قوات الأمن التعامل مع هذين الإرهابيين وتصفية أحدهم، ولم يسفر الحادث إلا عن إصابتين فقط بين السياح.

هذا ما قامت جميع وسائل الإعلام ببثه عن هذا الحادث، ولكن قام أحد السياح الأجانب الذين كانوا متواجدين داخل الفندق أثناء وقوع الحادث عبر شهادة له على صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك بتفجير مفاجأة كبرى عن هذا الحادث لم يتوقعها أحد.

حيث قال هذا السائح (أن الحادث ليس عمل إرهابي وهو لا يتعدى كونه مشاجرة بين ثلاثة المصريين المتواجدين داخل مطعم الفندق ولكن الإعلام بالغ وجعله حادث إرهابي،)، وأكد السائح أن الحادث أسفر عن مقتل شخص واصابة اثنين أخرين.

سائح


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!