مفاجأة هامة تقدمها وزارة التموين للمصريين عند صرف نقاط الخبز المجانية الشهر المقبل

بشرى سارة لكافة المواطنين المصريين تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية إحتفالاً بشهر رمضان المبارك ومساعدة من الحكومة للمواطنين على تلبية احتياجاتهم من كافة السلع الغذائية التي يقبل المواطنين عليها خلال الشهر الكريم.

مفاجأة هامة تقدمها وزارة التموين للمصريين عند صرف نقاط الخبز المجانية الشهر المقبل 1 8/5/2016 - 6:35 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان جمال السيد وكيل وزارة التموين في القليوبية أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قرر زيادة الدعم المفرر للمواطن بمبلغ 7 جنيهات تصرف لكل مواطن مع فارق نقاط الخبز المجانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار وكيل وزارة التموين بالقليوبية أن هذا ليس فحسب بل سيتم طرح كميات كبيرة وإضافية من كافة السلع الغذائية والاستراتيجية وخاصة اللحوم الطازجة والمبردة حيث ستقوم القوات المسلحة وشركات إنتاج اللحوم بإرسالها لكافة فروع المجمعات الاستهلاكية قبل حلول شهر رمضان المبارك بحوالي عشرة أيام وبأسعار زهيدة وميسرة تناسب جميع الدخول وخاصة المواطنين البسطاء مع تسيير القوافل التموينية المحملة بأوراك الدجاج بسعر 9.50 جنيه.

واضاف وكيل وزارة التموين أن الوزارة استعدت جيداً هذا العام لحلول شهر رمضان المبارك من خلال كون وجبة إفطارك وكوون وجبتك وشنطة رمضان بالإضافة إلى زيادة الدعم الممنوح من الدولة للمواطنين حيث أصبحت حصة المواطن الشهرية تقدر ب 18 جنيه بدلاً من 15 جنيه ليحصل المواطن على كميات أكبر من مختلف السلع.

تحديث  يوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016

أعلن محمود دياب المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية بعدم صحة حصول المواطن على مبلغ 7 جنيهات كزيادة لكل فرد على البطافة التموينية الذكية للأسرة يتم صرفها مع نقاط الخبز.

وأشار دياب بأن الزيادة هي ثلاثة  جنيهات فقط تصرف للمواطن شهرياً بداية من شهر يونيو المقبل استجابة لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي الصادرة في هذا الشأن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.