مفاجأة.. شبهات جنائية وراء تأخير دفن الإعلامي عمرو سمير رغم توصل الطب الشرعي الإسباني لسبب الوفاة وتحديده لساعة حدوثها

أدت وفاة الممثل والإعلامي الشاب “عمرو سمير” بطريقة مفاجأة يوم الأربعاء الماضي، في أحد فنادق إسبانيا، أثناء قضائه رحلة استجمامية مع عدد من أصدقائه، إلى حالة من الحزن الشديد داخل الوسط الفني والوسط الإعلامي، ولدى قطاعات الشباب ومعجبيه على اختلاف أعمارهم، حيث أن “سمير” وافته المنية عن عمر يناهز الـ 33 عاما.

وفاة الإعلامي عمرو سمير

كما أن الإعلامي الشاب كان يتمتع بقبول كبير لدى متابعيه، سواء في أدواره السينمائية والتي بدأ مشواره بها منذ طفولته، وتحديدا وهو في سن الـ 10 سنوات، من خلال مشاركته في فيلم القتل اللذيذ أمام النجمة الكبيرة “ميرفت أمين”، ووصولا إلى مشاركته الفنانة القديرة “عبلة كامل” في فيلم عودة الندلة، وكان بمشاركة النجم “عزت أبو عوف” والنجمة “غادة عبد الرازق”، أو تقديمه لبعض البرامج على المحطات الفضائية عقب تخرجه من كلية الإعلام، حيث بدأ مشواره الإعلامي كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي شبابيك، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة بالإضافة إلى أنه نجل الإعلامية الشهيرة “ماجدة عاصم”.

شبهات جنائية تؤخر الإفراج عن جثمان عمرو سمير في إسبانيا

كانت وفاة الإعلامي “عمرو سمير” صدمة كبيرة للجميع، وخاصة أنها كانت مفاجئة، حيث أنه لم يعاني من أي أمراض مزمنة، وكان بتمتع بصحة جيدة طيلة فترة حياته، ولكنها إرادة الله عز وجل الذي أمر بقبض روحه في هذا التوقيت وفي هذا المكان، وكل هذا ليس للبشر دخل فيه فهذا الأمر بيد الخالق وحده، ولكن تبقى عدة تساؤلات تشغل الجميع بما فيهم أهله وأصدقائه ومحبيه، وهي “كيف مات عمرو سمير؟ وما هو سبب الوفاة؟ وهل هناك شبهة جنائية في وفاته؟”.

ومن جانبه فقد أكد الطبيب الشرعي الإسباني الذي وقع الكشف الطبي على جثمان “عمرو سمير”، على أن الوفاة حدثت في تمام الساعة السابعة صباح يوم الأربعاء الماضي، نتيجة توقف قلبه بشكل مفاجئ نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب ممارسته لألعاب الجيم قبل نومه، بدون أن يتناول أي أطعمة غذائية أو سوائل سكرية، مما أدى إلى توقف قلبه نتيجة هذا المجهود الكبير.

وكشفت تقارير إعلامية، عن أن السلطات الإسبانية ما زالت تقوم بإجراءات التحقيق الخاصة بها في وفاة الممثل والإعلامي المصري “عمرو سمير”، وذلك من أجل التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في وفاة الفنان الشاب.

كما أكد والد الإعلامي الراحل اللواء طيار “سمير محمد على شما”، على أنه يتواصل مع السفارة المصرية في إسبانيا للموافقة على الإفراج عن جثمان نجله وشحنه إلى مصر لدفنه في مقابر العائلة، مشيرا من خلال تصريحات صحفية، إلى أن سلطات التحقيق بإسبانيا تقوم بدورها في التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية وراء حالة الوفاة، وهل كانت طبيعية كما ذكر تقرير الطبيب الشرعي الإسباني أم هناك شيء آخر لم يعرف بعد؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.