معركة دامية في حديقة الحيوان ووفاة أول حالة لـ “سيد قشطة”

حديقة الحيوان لاشك انها اليوم تحديدا وفي ذكرى أعياد الربيع وشم النسيم من كل عام تظل هى المقصد لأهإلى المدن في الخروج والذهاب إليها في كل عام لرؤية الحيوانات المختلفة والطيور وكذلك تمضية بعض الأوقات السعيدة في ظل الإحتفالات بعيد الربيع وبعيد شم النسيم. وتعتبر حدائق العيوان حول العالم مسعى ومقصد للعديد من أولياء الأمور والآباء لإخراج أبنائهم وأسرهم من حالات الكبت في المنزل والمدرسة والعمل وما غير ذلك من نواحى الحياه والخروج بهم في يوم كإحتفالية كبيرة يتجمع به العديد من الناس والمواطنين في مكان واحد كالحدائق وحدائق الحيوان وما غير ذلك من أماكن الخروج للتنزه.

معركة دامية في حديقة الحيوان ووفاة أول حالة لـ "سيد قشطة" 1 2/5/2016 - 5:39 م

وقد شهدت اليوم حديقة الحيوان بالفيوم حالة يرثى لها حيث نفقت أول حالة لـ “سيد قشطة” أو المعروف بفرس النهر بعد إذدحامات كبيرة اليوم وتوافد الآلاف إلى الحديقة اليوم لتمضية بعض الوقت برفقة الأهل والاصدقاء والأبناء في ذكرى إحتفالات عيد الربيع وشم النسيم.

معركة دامية قادتها 8 حيوانات من فرس النهر أو السيد قشطة بعد حالة من الذعر إنتابتهم بعد توافد الأعداد الكبيرة وحالات من الهرج والمرج والأصوات العالية سادت المكان مما أدى إلى تضاربهم وعراكهم في معركة دامية راح ضحيتها أحدهم متأثرا بجراحه ونفق منذ دقائق. ويقوم الآن فريق طبى بعلاج باقى الحيوانات من الجراح التي ألمت بهم جميعا بعد تلك المعركة الطاحنة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.