مظهر شاهين: «السيسي» يقتدي بالنبي في إقامة العدل بين الناس.. ويستشهد بالواقعة الأخيرة

تناول الداعية الإسلامي الشيخ “مظهر شاهين”، إمام مسجد عمر مكرم، خلال تقديمه برنامج “الشارع المصري”، عبر فضائية “الصحة والجمال”، مساء الإثنين، الواقعة التي أثارت ضجة كبرى مؤخرًا بعد القبض على محافظ المنوفية، الدكتور “هشام عبدالباسط”، أن القبض على هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية في واقعة رشوى، مثمنًا الضربات التي توجها الرقابة الإدارية لمعاقل الفساد، ومؤكدصا بأن ذلك رسالة لكل المسئولين ورجال الأعمال في مصر بأنه ليس هناك أحد فوق القانون.

مظهر شاهين: «السيسي» يقتدي بالنبي في إقامة العدل بين الناس.. ويستشهد بالواقعة الأخيرة 1 16/1/2018 - 9:12 م

كما أشار “شاهين”، إلى أن أي حد مدان في جريمة هيتعامل وفقًا للقانون حتى لو كان مسؤول كبير، وهو ما أثبتته الأيام الماضية، متسائلاً: “ما هو إحساس أي وزير أو محافظ النهاردة بعض القبض على محافظ المنوفية؟، مشددًا في الوقت ذاته، بأن هذه الواقعة تمثل ضربة قوية من الأجهزة الرقابية، تبعث من خلالها برسالة واضحة، أنه لا أحد فوق القانون، وأن أي مسؤول يراجع نفسه 100 مرة قبل أن يوقع على أي ورقة.

ويؤكد: السيسي يقتدي بالرسول لإقامة العدل ببين الناس

كما ثمن الشيخ “مظهر شاهين”، الدور الي يلعبه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في إقامة العدل بين الناس، مقتديًا بذلك بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفًا بأن جاء الوقت الذي أصبحنا نرى فيه المسئولين والمحافظين والوزراء بيتحاكموا ويتحاسبوا، لافتًا إلى أن هذا العصر لا أحد فيه فوق القانون.. من يخطأ سيتحاسب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.