مطرب أغنية مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته على الصفحة الرسمية للفريق..وتعرف معنا على أخبار فريق شبيك لبيك

انتشر على مواقع نشطاء التواصل الاجتماعى فيس بوك من خلال الصفحة الرسمية لفريق ” شبيك لبيك ” صاحب أغنية مفيش صاحب يتصاحب الشهيرة خبر خطوبة المطرب ” ناصر غاندى “، فقد نشر ناصر غاندى صورة وهو برفقة فريقه ويقول لمحبينه ” كله يقول مبروك ليه على الخطوبة وانتظروا فرحة ناصر “.

مطرب أغنية مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته على الصفحة الرسمية للفريق..وتعرف معنا على أخبار فريق شبيك لبيك 1 8/12/2015 - 2:05 ص

مع الجدير بالذكر أن المطرب ناصر غاندى يعتبر عضو مميز من أعضاء فريق ” شبيك لبيك ” الذي تمت شهرته عقب الصدى الواسع الذي حققته أغنية مفيش صاحب يتصاحب التي أخذت اعجاب جمهور كبير وانتشرت انتشار واسع ليس على المستوى المحلى فقط بل على المستوى العالمى أيضا، وذلك من خلال الفيديو الذي شاهده عدد كبير من الجمهور الذي يبين رقص عروسين في روسيا على موسيقى أغنية مفيش صاحب يتصاحب.

انتشرت شهرة فريق شبيك لبيك بسرعة فائقة وأثبتوا وجودهم ومهارتهم في أداء وغناء المهرجانات بالرغم من وجود فريق أوكا وأوتيجا المشهور جداً وله جمهوره الخاص، فقد ظهر هذا الفريق ليبين أن فن المهرجانات سيظل في تألق دائما.

ومن الذكريات المؤلمة التي واجهها فريق شبيك لبيك هى وفاة أحد أعضائها زيكا وكان مسئولا عن الدى جى للفرقة وكان سبب الوفاة حادث أليم أنهى بحياته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.