مصطفي بكري يكشف أسرار هامة لأول مره عن ما دار بين “مبارك وعمر سليمان” قبل التنحي

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب “مصطفي بكري” مشيراً إلى ذكرى تنحي الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك” والذي مر عليها 6 سنوات، متحدثاً عم ما تم في كواليس التنحي في تلك الفترة.

مبارك وسليمان

تفاصيل التنحي

واضاف “بكري” من خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار”، والمذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية المصرية مساء اليوم الجمعة، أنه قبل خطاب التحي للرئيس المخلوع  تم عما اجتماع في وزارة الدفاع لبحث العديد من التطورات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية، موضحاً أن جماعة الإخوان المسلمين وبعض المؤيدين لها يمضون لدفع البلاد المصرية للسقوط في الهاوية، بحسب تعبيره.

وأشار عضو مجلس النواب من خلال برنامجه أن اللواء ” عمر سليمان” تحدث مع الرئيس المخلوع ” مبارك” وأكد أنه لا يوجد وقت، ولابد من اتخاذ القرار بسرعة، حيث أن الجماهير تزحف إلى القصر الجمهوري ولابد من التنحي عن الحكم، إلا أن مبارك رفض التنحي وأن يكون بدلاً منها ” التخلي”، ولا يذاع هذا البيان إلا بعد رحيل زوجته وأولاده علاء وجمال.
واستطرد الإعلامي انه تم تسليم شريط التنحي لـرئيس قطاع الإذاعة التليفزيون” عبد اللطيف المناوي” وسط عدد كتير من الجماهير المصرية الموجودة بخارج ما سبيرو، وذلك حتى يذيع البيان، وان التاريخ سوف يشهد ان” مبارك” جنب البلاد الفوضى وبحور من الدماء، وأن القضاء المصري قد أنصفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.