مصر..النائب العام يتلقى مذكرة للتنازل عن بلاغ ضد محمود الخطيب

مصر – تقدم سمير صبري المحامي بمذكرة إلى النائب العام لإلتماس يطلب فيه سحب بلاغ قدمه وقت سابق ضد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، من قبل موكله تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودية.

مصر..النائب العام يتلقى مذكرة للتنازل عن بلاغ ضد محمود الخطيب 2 21/7/2018 - 12:51 م

وأشار صبري في مذكرته أمام النائب العام أنه قد شاهدنا الأخبار التي تناقلتها كافة وسائل الإعلام حول تنازل تركي آل الشيخ عن جميع بلاغاته ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيسه الخطيب بصفة خاصة، يظهر أن النزاعات بينهم الطرفين تم تسويتها. وأكد أنه وللتقدم المحرز فإن يتقدم بمذكرة التنازل حرصاً على عدم تشتيت جهود النيابة لكون البلاغ أنتفت المصلحة منه ولذلك ندعو من خلال هذ المذكرة للتنازل عما تقدمنا من بلاغ ضد الكابتن محمود الخطيب والنادي الأهلي.

مصر..النائب العام يتلقى مذكرة للتنازل عن بلاغ ضد محمود الخطيب 1 21/7/2018 - 12:51 م
مصر..لهذا السبب تقدم آل الشيخ ببلاغ ضد رئيس النادي الأهلي

مصر..لهذا السبب تقدم آل الشيخ ببلاغ ضد رئيس النادي الأهلي

وكان سمير صبري المحامي قد تقدم بشكوى لدى النيابة العامة بإيعاز من تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي، بغرض إجراء تقصي للحقائق حول الأموال الكبيرة التي تلقاها الخطيب منه، بعد أن حصلت خلافات فيما بينهما.

وكان قال آل الشيخ على حسابه في مواقع التواصل في فيسبوك أنه مول مالياً حملة محمود الخطيب الإنتخابية بمبلغ 5 ملايين جنيه، ودعمه أيضاً بمبلغ آخر قدره مليون جنيه عندما أكد له في إتصال هاتفي أنه متأخر عن محمود طاهر في الإنتخابات.

وكان أعلن وزير الرياضة السعودية آل الشيخ يوم الثلاثاء تنازله عن جميع القضايا ضد النادي الأهلي ولكنه نفي أنه قدم إعتذاراً، وقال على حسابه في الفيسبوك:”

 “أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي.. معرفش اللي بيقول مدام اعتذر إحنا مسامحين! أنا لم أعتذر لأحد.. ولمن يقول وبما أنك تنازلت نحن متنازلين أقول وبوضوح.. أنا تنازلت عن حق.. وأنتم أرجو منكم ألا تتنازلوا عن شيء.. كفاية عجرفة ملهاش لازمة ولا طعم.. عيب…!”.

أنتهى#


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.