مشاهير الفن والكرة ينعون الفنان «محمود عبد العزيز» بعد رحيلة


ققدت الأسرة الفنية علامة متميزة في السينما المصرية، بعد ان توفى الفنان الملقب بـ”الساحر” محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض، وتصدر هشتاج على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعنوان #محمود_عبد_العزيز، ونعى مشاير الكرة والفن “الساحر” بعد رحيلة عن عالمنا، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 70 عاما، وكان الفنان الراحل اصيب بسرطان في الفك دخل على إثره في غيبوبة دامت اكثر من شهر وضعفت مناعته واصيب بأنيميا حادة وتدهورت حالته الصحية ونقص وزنه بشكل كبير.

نعى اللاعب الكبير “محمد أبو تريكة” لاعب الاهلي السابق عبر صفحتة الرسمية على تويتر “رحم الله الفنان محمود عبد العزيز وغفر الله له ذنوبة وأسكنة فسيح جناتة، قابلتة مرة واحدة فدخل قلبي من يومها”، كما نعى لاعب الزمالك السابق احمد حسام “ميدو” ومحلل قناة “be IN Sport” الرياضية عبر حسابة على تويتر” محمود عبد العزيز أسطورة لن تتكرر، الكيف، جري الوحوش، الكيتكات، والعار، محدش يعرف يعملهم غير الموهوب محمود عبد العزيز..رحمة الله”.

كما غرد الفنان والمغني عمر دياب عبر صفحتة الرسمية على تويتر ناعياً “الساحر” محمود عبد العزيز ونشر صورة تجمعهما ببعض، “رحم الله صديقي الفنان #محمود_عبد_العزيز وأسكنه فسيح جناتة، وداعاً ياأسطورة الفن العربي”، وتقدمت الفنانة والمغنية نجوى كرم بتعزية عائلة الفنان محمود عبد العزيز عبر تغريدة على تويتر” الله يرحمة، فنان قدير، بتقدم بأحر التعازي إلى أسرة الفنان محمود عبد العزيز وكل محبية في الوطن العربي، وان شاء الله تكون روحة بالسما”.

ونشر الفنان الكبير أحمد السقا صورة تجمعه مع الفنان محمود عبد العزيز معزياً “الساحر”، “محمود عبد العزيز الله يرحمك، ويغفر لك”، كما نشر الفنان محمد حماقي عبر صفحتة الرسمية على تويتر “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير والقدير محمود عبد العزيز.. هتوحشنا ياساحر”، وقال الفنان خالد النبوي في تغريدة له على تويتر على حسابة الرسمي “الكيف، العار، الساحر، رأفت الهجان .. رحم الله الفنان الكبير محمود عبد العزيز .. ذهبت للقاء ربك ولكنك لم تمت. ستظل معنا بقدر ما اسعدتنا”، وقال محمد هنيدي في تغريدة له على تويتر “البقاء لله في الفنان الرائع والمبدع محمود عبد العزيز، وداعاً ياساحر، إن لله وإن إليه راجعون”.

كما أعرب الفنان الكبير حسين فهمي، عن حزنة الشديد في وفاة الفنان محمود عبد العزيز، وفي مكالمة هاتفية له مع المذيعة لميس الحديد عبر فضائية “CBC”، أنهار بالبكاء قائلاً “فقدت اثنين من أعز أصدقائي، ويقصد نور الشريف، ومحمود عبد العزيز، الحقيقة مش فاضل غيري، وقدمنا مع بعض أعمال عظيمة، كما قالت الفنانة الكبيرة “يسرا” في وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز باكية في مكالمة هاتفية مع لميس “انا فقدت صديق عمري، ولن أعوضة أبداً، وأشارت أنها في حالة صدمة بعد وفاته، وقالت أن محمود عبد العزيز كان دمة خفيف ويحب الضحك، ومش هيجي زية تاني ابداً، وكانت الفنانة يسرى شاركت الفنان الراحل في فيلم “تحت العشرين”.

أخر تدوينة للراحل محمود عبد العزيز على تويتر:

2016_11_13_1_59_20_833 2016_11_13_1_59_20_848

مشاهير الفن والكرة ينعون “محمود عبد العزيز”:

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

مشاهير الفن والكرة ينعون الفنان «محمود عبد العزيز» بعد رحيلة 1 13/11/2016 - 12:32 ص مشاهير الفن والكرة ينعون الفنان «محمود عبد العزيز» بعد رحيلة 2 13/11/2016 - 12:32 ص مشاهير الفن والكرة ينعون الفنان «محمود عبد العزيز» بعد رحيلة 3 13/11/2016 - 12:32 ص

إقرأ أيضاً:

عاجل وفاة الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز الـ 70 عاماً بعد صراع طويل مع المرض


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.