مسلسل الطوفان الحلقة 45 – نهاية غامضة ينتظرها عشاق المسلسل

ينتظر اليوم عشاق مسلسل الطوفان المصري والذي يعرض في الفترة الحالية ابتداء من الشهر الماضي، الحلقة الأخيرة للمسلسل المثير للجدل والذي نجح في تصدر مواقع البحث بعد الحلقة 43، والتي شهدت أحداث مثيرة للغاية وأهمها مقتل الحاجة صفية، بسبب إصرارها على شهادة الحق وعدم التزوير في شهادتها في قضية الأرض، مما دفع أبناءها إلى قتلها.

مسلسل الطوفان الحلقة 45 - نهاية غامضة ينتظرها عشاق المسلسل 2 19/12/2017 - 5:21 م

وتواصلت أحداث المسلسل في الإثارة والتشويق بعدما أعلن مؤلف المسلسل، في بيان رسمي عبر حسابه على أن دور الحاجة صفية في المسلسل لم ينتهي بعد مما تسبب في حالة من التكهن والجدل الكبير بين جمهور المسلسل، وعادت الحاجة صفية إلى الأضواء في المسلسل من جديد في الحلقة التي عرضت أمس، ونبهت ابنها يوسف بأن لا يبلغ عن إخوته أمام القاضي وشهد المنظر إثارة كبيرة.

مسلسل الطوفان الحلقة 45 - نهاية غامضة ينتظرها عشاق المسلسل 1 19/12/2017 - 5:21 م
مسلسل الطوفان

وأكد السيناريست محمد رجاء كاتب سيناريو مسلسل الطوفان، في بيان رسمي على إن المسلسل 46 حلقة، حيث يتبقى من المسلسل حلقتان بحلقة اليوم والتي سوف تعرض على قناة دي إم سي دراما.

آراء حول الحلقة الأخيرة من مسلسل الطوفان

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الآراء حول النهاية في مسلسل الطوفان، وقد توقع البعض على أن النهاية سوف تكون مثل نهاية فيلم الطوفان المصري والذي عرض في السبعينات، والذي قدمه المؤلف والمخرج بشير الديك.

كما توقع البعض أن يكون كل ما حدث في المسلسل ما هو إلى حلم وإن الأحداث غير حقيقية، وقد تسبب السيناريست محمد رجاء، كاتب السيناريو في الجدل بعدما كشف عن عدم انتهاء دور الحاجة صفية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.