مساعد وزير الداخلية انتهاء رخصة التوكتوك على مستوي الجمهورية بنهاية عام 2017

ظهر اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور في برنامج حلقة الوصول مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، وأعلن من خلال البرنامج بأن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قام بشن عدة حملات مكثفة على الطريق الدائري لمنع سير التوكتوك في هذا الطريق والذي تقوم السيارات بالمرور من خلاله بسرعه كبيرة، وأضاف اللواء بانتهاء تراخيص التوك توك مع نهاية عام 2017م، ووقف جميع المصانع المنتجة للتوك توك.

مساعد وزير الداخلية

مساعد وزير الداخلية

سيتم تقنين جميع التكاتك الموجودة بالجمهورية خلال نهاية عام 2017م، بناء على ما ذكره مساعد وزير الداخلية اللواء عادل زكى خلال حواره مع الدكتور معتز بالله في برنامج حلقة الوصل.

مساعد وزير الداخلية
مساعد وزير الداخلية

وأشار مساعد وزير الداخلية بعدم وقف تصنيع التوك توك من داخل مصر ولكن عليها أن تقوم بتصديره إلى خارج مصر لحين انتهاء من تراخيص التكاتك الموجودة بمصر والذي بلغ عددها أكثر من 2 مليون توك توك، وأكد اللواء بأن عدد التكاتك الغير مرخص بلغ 109 ألف توك توك بجمهورية مصر العربية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية بأن الإدارة العامة بالمرور تقوم بناء على تعليمات وزير الداخلية بالانتهاء من تراخيص التوك توك خلال فترة قصيرة جداً وقبل نهاية عام 2017م، وتناشد إدارة المرور جميع المالكين للتوك توك بسرعة الإجراءات في ترخيصه بحيث يوجد تيسيرات في ترخي التوك توك خلال تلك الفترة وحتى نهاية العام الحالي، وهذا ما تم تأكيده في برنامج حلقة الوصل مع مساعد وزير الداخلية والدكتور معتز بالله عبد الفتاح أثناء لقاءهما التلفزيوني.

والجدير بالذكر أن مشروع التوك توك المصري قد فتح بيوت مواطنون كثيرون منذ دخوله إلى مصر الفترة الماضية ولكن هناك من يسئ العمل به، وهناك طبقة من المؤهلات العليا تجعله مصدر رزق لها.

ويمكنكم متابعة أحدث الأخبار الحصرية من خلال موقع نجوم مصرية.

مواضيع تهمك:

خبير اقتصادي يؤكد بأن سعر الدولار الأمريكي سيصل إلى هذا السعر قبل رمضان القادم

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية والسوق السوداء محدث لحظة بلحظة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.