مذيعة بالفضائية المصرية تسخر من “سائق التوك توك” بتغريدات عبر حسابها الرسمي تويتر


سخرت المذيعة أيتن الموجي مذيعة الفضائية المصرية عبر حسابها الرسمي في تويتر  من “سائق التوك توك” الذي فجر نسب المشاهدة عبر قناة برنامج عمر الليثي “واحد من الناس”، حيث وجهت السخرية والإنتقادات إلى سائق التوكتوك الذي ظهر مع عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” واشتكى له من سوء الأحوال في مصر، ومن تدني الأوضاع في مصر ومن تعامل بعض الدول العربية مع مصر في الفترة الأخيرة، بعد ان كانت مصر تعطي للدول العربية الكثير والكثير.

وقالت أيتن الموجي مذيعة الفضائية المصرية وهي إبنه للفنان الكوميدي الراحل “نجاح الموجي”، عبر حسابها على تويتر: “مصر بتتقدم.. سواقين التوك توك فيها عرفين أن عدد وفود مؤتمر شرم الشيخ (38) وانصرف عليهم (25) مليون”.

واستشهدت المذيعة بتغريدة “لسهام الجابري”، الذي قالت “حد يقول لسواق التوكتوك ان مصر عمرها ما كان عندها اكبر احتياطي نقدي في العالم، ومكانش تاني دول تعمل سكة حديد”، وعلقت أيتن بتغريده لها “السيناريست اتلخبط معلش…بتحصل”.

وتابعت أيتن الموجي تغريدتها عبر صفحتها الرسمية تويتر، “أغرب رد اه عارفين أن كلامه متفبرك بس أصل كلامه صح”، وأكملت “انت يابني مش كل يوم كنت بتشتم بتوع التكاتك… لا ما انا مش توكتوك بس بحترمهم”. ومن أخر التغريدات التي قالتها المذيعة تعليقاً على فيديو “سائق التوك توك”، “أه يابلد عاجبها دماغ سواق توكتوك… وبتحارب دماغ رئيس مخابرات حربية.. أحيه بالكيلو”.

وكان الفيديو الذي أثار الرأي العالم في السوشيال ميديا “لسائق التوك توك” الذي عبر عن رأيه في برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي، ووصل مشاهداته إلى أكثر من ثلاثة ملايين، قبل أن يتم حذف الفيديو من قناة عمرو الليثي ولا نعرف إلى الآن ما السبب، ولكن رواد التواصل الإجتماعي أعادة نشر هذا الفيديو مرة  أخرى على صفحاتهم الشخصية ووصل نسب مشاهداته إلى 400 ألف مشاهدة.

1 2وعلقت المذيعة أيتن الموجي أيضاً عبر حسابها تويتر على الإنتقادات التي وجهت لها من قبل بعض الأشخاص بتغريده قالت فيها ” بصراحة شغل لجان مكثف.. وجود لاك وأنجوي ياأتفه ما أنجبت مصر”.

3


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. احمد نور يقول

    طبعا ماحضرتك بنت اكبر سياسي في تاريخ مصر والعالم (مزيكا) وعبارتة الشهيرة ان السياسة هى (يبخت من وفق رأسين في الحلال)