مد فترة التظلم من الاستبعاد من البطاقات التموينية وصرف الخبز المدعوم حتى الانتهاء من فحص التظلم

أعلن وزير التموين والتجارة السيد الدكتور “علي مصيلحي” عن مد الفترة التي يتم فيها استقبال التظلمات من قبل المستبعدين من بطاقات التموين، في فترة أقصاها يوم السبت الموافق 30-11-2019 فقد كان من النفترض أن تنتهي فترة استقبال التظلمات في اليوم الخميس الموافق 31أكتوبر 2019، إلا أن “مصيلحي” قان بالإعلان عن فتح باب التظلمات لفترة شهر آخر لتكون الفترة من يوم 19-9-2019 وحتى 30 من نوفمبر من نفس العام.



قرار التموين بمد فترة التظلمات

تستمر فروع مكاتب التموين في المحافظات المختلفة بجمهورية مصر العربية في استقبال التظلمات الورقية للتظلم من الاستبعاد من البطاقات التموينية حتى يوم 30 من نوفمبر 2019، وعلى المواطن المتقدم للتظلم من الاستبعاد من البطاقات التموينية أن يقوم يتقديم التظلم مع إرفاق كافة المستندات الورقية التي تؤكد سبب تظلمه ومن بين تلك الأوراق ما إن كان مالك لسيارة أم لا مع مفردات الراتب الخاص به وغيرها من تلك المحددات التي قامت لجنة العدالة الإجتماعية في مجلس الوزراء بالإعلان عنها.



هذا وقد أكد وزير التموين السيد الدكتور “علي مصيلحي” أن هؤلاء من تم استبعادهم من البطاقات التموينية والمتقدمين بالتظلمات يمكنهم صرف الخبز المدعوم، وأن الاستبعاد يقتصر  في الفترة الحالية فقط على السلع التموينية فيما عدا الخبز  طوال فترة التظلم، فمن الجدير بالذكر أنه مازال يمكنهم صرف الخبز حتى الانتهاء من عملية فحص التظلمات.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد