مديرة مدرسة ايليت الدولية توضح حقيقة تنظيم حفل “رقص العراة”

نشرت احد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صور لحلفة تخرج في احد المدارس الأجنبية في مصر وهذا الحفل كان حفل موسيفي يتضمن عرضا لـ”رقص العراة”.، وذكرت الصفحة أن هذه المدرسة هي مدرسة ايليت الدولية، وعند سؤال السيدة ماجدة عبد المنعم مدير مدرسة ايليت الدولية نفت الواقعة تماما، وان هذا خلط بين اسم مدرسة ايليت واسم احد المدارس الأمريكية الأخري والتي أقيمت عليها الحلفة وهى مدرسة ALS الدولية.

مديرة مدرسة ايليت الدولية توضح حقيقة تنظيم حفل "رقص العراة" 1 26/3/2017 - 2:18 م

وأضفت السيد ماجدة عبد المنعم أنها ليست ضد الحفلات الموسيقية في المدارس طالما هذه الحفلات في حدود الآداب العامة وليس من المستحب أن يشاهد أولاد وبنات في هذا العمر فقرات مثل الموجودة في الحفل، وقالت السيد ماجدة عبد المنعم أن هذه الفقرات ليس موجودة في الدول الغربية وأمريكا لان الطلاب مازالوا Underage لم يتخطى عمرهم 18.

وضافت السيد ماجدة عبد المنعم أن هذا النوع من الحفلات يقيمه الطلاب بشكل خاص بعيدا عن إدارة المدرسة أي الطلاب نفسهم هم من يختارون الفقرات وينظموها بانفسهم ولكن يجب على إدارة المدرسة أن يطلع على الفقرات ويكون لها يد عليا في الموافقة والرفض تلك الفقرات طالما الحفل يقام على أراضيها.

وقد ظهرت هذه الصور على احد الصفحات المهتمة بتغطية الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وظهر في الصور المنشورة وجود فقرات Stripp show لبعض الفتيات الروسيات، وهو ما أثار استياء العديد من النشطاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.