محمد رمضان يتعجب ويسأل السيسي “اشمعنا أنا”

وجه الفنان المصري محمد رمضان سؤالا محددا إلى السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي يتسائل فيه عن السبب الذي يجعله بعيد عن الدعوات التي يتلاقاها زملائه من الفنانين والفنانات في الوسط الفني من جانب رئاسة الجمهورية.

محمد رمضان للسيسي اشمعنا انا

ونشر الفنان محمد رمضان منشور عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك يؤكد فيه أنه هو الفنان الوحيد الذي لم تتم دعوته من جانب مؤسسة الرئاسة المصرية في المناسبات القومية متسائلا عن السبب.

وأضاف محمد رمضان في منشوره انه كثير الحيرة بسبب عدم معرفته السبب الحقيقي لعدم دعوته، هل السبب أنه أصغر سنا من غيره من الفنانين الذين يتم دعوتهم أم لأنه أكثرهم حبا وشهرة في الشارع المصري بين المصريين.

ويقوم الفنان محمد رمضان حاليا بتأدية واجبه الوطني حيث أنه أصبح فردا من أفراد الجيش المصري كما أنه شارك في أحد أفلام القوات المسلحة والتي يتم اعدادها وبثها بين الحين والأخر من أجل تحفيز الشباب للدفاع عن أرضهم وتوصيل رسالة هامة إلى الشعب المصري بأن الجيش المصري به أبطال يقدمون أرواحهم في سبيل راحة الشعب.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد ظهر في الكثير من الإعلانات في شهر رمضان كان الغرض منها خيري من أجل التبرعات الخيرية بجانب أنه قد ظهر في إعلان كفرد من افراد الجيش المصري


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.