محمد الخشت: مناقشات التسجيل لعمل الماجستير والدكتوراه ستكون عبر التواصل الإلكتروني

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة اليوم السبت عن قراره حول إجراء مناقشات الخطط المقدمة من أجل التسجيل للماجستير والدكتوراه بجميع كليات الجامعة ومعاهدها عن طريق وسائل التواصل الإلكتروني، بحيث تساعد فكرة التواصل الإلكتروني في المناقشة والشفافية وتحقيق المقصد العلمي، وجاء ذلك وفقاً للخطة الجامعية حول إنشاء جامعة من الجيل الثالث بالاعتماد على نظام التعليم الإلكتروني.

محمد الخشت: مناقشات التسجيل لعمل الماجستير والدكتوراه ستكون عبر التواصل الإلكتروني 4 2/5/2020 - 12:04 م

محمد الخشت: مناقشات التسجيل لعمل الماجستير والدكتوراه ستكون عبر التواصل الإلكتروني 1 2/5/2020 - 12:04 م

وأضاف الخشت في بيانه، أنه تم تعميم القرار على جميع كليات الجامعة ومعاهدها وإلزامها بتنفيذ الخطة الإلكترونية، نظراً للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كوفيد-19، وتطبيق الإجراءات الوقائية داخل الدولة لمكافحة الفيروس القاتل كوفيد-19.

محمد الخشت: مناقشات التسجيل لعمل الماجستير والدكتوراه ستكون عبر التواصل الإلكتروني 2 2/5/2020 - 12:04 م

في وقت سابق قامت جامعة القاهرة بتنظيم مسابقة أفضل تلاوة للقرآن الكريم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وقد تم تنظيم المسابقة بحسب الترتيب، حيث يمنح الفائز الأول 10 آلاف جنيهاً، والفائز الثاني يحصل على 5 آلاف جنيهاً، والفائز الثالث يحصل على 3 آلاف جنيهاً، تحت ظل الحرص التام من قبل الجامعة على بناء شخصية الطالب متكاملة، حيث سيتم افتتاح المسابقة في 20 رمضان المقبل.

محمد الخشت: مناقشات التسجيل لعمل الماجستير والدكتوراه ستكون عبر التواصل الإلكتروني 3 2/5/2020 - 12:04 م

وقال الدكتور محمد الخشت في بيانه الرسمي:” نحاول استعادة روح المدارس المصرية الأصيلة من حيث تلاوة القرآن الكريم بالطريق الصحيحة بدون تقليد، ومحاولة البحث عن جيل جديد من القراء يرتقي بذوق الأداء والإستماع.