محافظ الشرقية يستقبل القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة لتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

استقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات والقديس أبسخيرون القليني، اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري 2021 بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

محافظ الشرقية يستقبل القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة لتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1 13/10/2021 - 10:23 م

وأعرب الدكتور ممدوح غراب عن شكره وامتنانه لزيارة كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات وتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، قائلاً:”إننا أبناء وطن واحد تجمعنا أوصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بالدولة المصرية الغالية واستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم”.

وقال الدكتور ممدوح غراب أيضا أن أعياد المصريين واحدة ويتم الاحتفال بها من معظم الشعب، في أجواء من البهجة والسرور فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم وهم أيضا يشاركون في فرحة أعيادنا، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على الدولة المصرية الغالية بكل الخير والسلام.

ومن جانبه أكد القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات أن أعياد المصريين واحدة، كما يتم الاحتفال بها من قبل كافة الشعب المصري في أجواء تملؤها المحبة والود بين أبناء الوطن الواحد، لافتاً إلى أن الأديان جاءت من أجل المحبة والسلام وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

وتقديراً لدور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في الارتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين من أبناء محافظة الشرقية، أهدى القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات نسخة من كتاب الله للمحافظ.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.