محافظ الشرقية للمسؤولين: العمل يحتاج العطاء 24 ساعة ولا مجال للتقاعس

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعًا مكثفًا مع رؤساء ونواب، وسكرتيري مركز كفر صقر، وأولاد كفر صقر، وأبو كبير من أجل دراسة عدد من الأمور والمسائل الشائكة التي تهم المواطنين، وخلال الاجتماع وجه المحافظ عددًا القواعد والتوجيهات.

محافظ الشرقية للمسؤولين: العمل يحتاج العطاء 24 ساعة ولا مجال للتقاعس 2 10/11/2021 - 10:19 ص

ومن بين التوجيهات أن يتواجد الشخص المسؤول داخل الشارع، وأن يحتك بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ومتابعة سير العمل داخل المنشآت، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في عدد من الأماكن.

تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة

ودعا محافظ الشرقية، إلى ضرورة تكثيف إجراءات أعمال النظافة، ومنع تراكم القمامة في الشارع، والمتابعة المستمرة لأعمدة الإنارة، وصيانتهًا أولًا بأول، وعدم السماح بانتشار الباعة الجائلين على الأرصفة أو تعدي أصحاب المحلات التجارية على الطرق، ورصد التعدي على أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات اللازمة إضافة إلى إنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء.

محافظ الشرقية للمسؤولين: العمل يحتاج العطاء 24 ساعة ولا مجال للتقاعس 1 10/11/2021 - 10:19 ص
اجتماع ممدوح غراب محافظ الشرقية

رفع الإعلانات غير المرخصة من الشوارع

وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة حصر الإعلانات المرخصة وغير المرخصة، ورفع المخالف منها من الشوارع والطرقات، واتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على المال العام، والوجه الحضاري للمدن والقرى.

وأوضح ممدوح غراب محافظ الشرقية، إلى أن العمل يحتاج إلى العطاء لمدة 24 ساعة، على مدار اليوم لتقديم المتطلبات التي يحتاج إليها المواطن، محذرًا المسؤولين من التقاعس عن العمل، ومطالبًا ببذل جهد والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين في كل القطاعات.

سبب وقف عدد من المسؤولين  في الشرقية

وأوضح المحافظ أن قرارات وقف عدد من المسؤولين عن العمل جاء بسبب تقاعسهم عن الأعمال الموكلة إليهم، وعدم الأمانة في العرض، داعيًا الجميع إلى تقديم أفضل الأداء والتواجد في الشارع بشكل مستمر، وأن يكون حلقة الوصل بين المواطن والدولة، لافتًا إلى أن القرى تشهد تنفيذ العديد من المشروعات في جميع القطاعات ويجب على رئيس الوحدة المحلية أن يكون على دراية بهذه المشاريع، ويعمل على إزالة العقبات من أمامها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.