ماذا حدث في آخر لحظات قبل وفاة سهير البابلي «حسن خاتمة»؟

توفيت الفنانة الشهيرة التائبة سهير البابلي، اليوم الموافق 21 نوفمبر من عام 2021. إثر اصابتها بمضاعفات غيبوبة مرض السكري الذي كانت قد أصيبت به منذ ما يزيد عن 30 يومًا. وروى الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاتها، وهذا ما سننشره في السطور القادمة.

تفاصيل آخر لحظات قبل وفاة سهير البابلي «حسن خاتمة»

التفاصيل الأخيرة للفنانة سهير البابلي قبل وفاتها

وأوضح الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، أنها استيقظت قبل أن تصعد روحها إلى بارئها، وظلت تقول قبل أن ترحل الشهادتين: ( لا إله إلا الله.. محمد رسول الله)، بعد ذلك توفيت، وهذا يعتبر من حسن الخاتمة، رحمة الله على الفنانة التائبة.

تفاصيل أخرى عن الأيام التي سبقت وفاة الفنانة سهير البابلي

وتوفيت سهير البابلي بعدما عانت من مرض السكري منذ ما يزيد عن تسعين يومًا، حيث احتجزت في العناية المركزة بمستشفى من المستشفيات بسبب مضاعفات غيبوبة السكر. وكانت دائمًا تقرأ القرءان الكريم قبل أن تدخل في غيبوبة اخرى مع زوج ابنتها، وابنتها نيفين.

بردة البوصيري في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم

وأوضحت نيفين، ابنة الفنانة الراحلة التائبة سهير البابلي، أنها رددت معها مدح الرسول عليه الصلاة والسلام من خلال بردة البوصيري، واستيقظت للحظات بسيطة جدًا وابتسمت، لدرجة أن الممرضات أصابهن العجب حينما رأين ذلك، وشاركن في ذلك قائلات: ( مولاي صل وسلم دائمًا أبدًا على حبيبك خير خلق الله كلهم).

سهير البابلي كانت تحب بردة البوصيري في مديح النبي

وأوضح أهل الفنانة أن سهير البابلي كانت من أشد المعجبين بـ بردة البوصيري وكانت ترددها بصورة مستمرة في حياتها وفي مجالس المديح. تلك المجالس التي كانت تنظمها العائلة ممع أسرتها من الحافظين لقرءان الله سبحانه وتعالى بصوت شجي رائع.

أكثر الجمل التي كانت ترددها الفنانة الحاجة سهير

وأوضحت عائلة الفنانة الراحلة أنها كانت تردد دائمًا تقول ( يا ودود يا ودود. يا خالق يا موجود. صل على الحبيب المحبوب).

المرض الذي أدى لوفاة سهير البابلي

وبالنسبة للمرض الذي أودى بحياتها فهو غيبوبة السكر التي أدت لكثير من المضاعفات. وعلى إثر ذلك احتجزت في الرعاية المركزة في مستشفى من المستشفيات. وكانت الفنانة حلا شيحة المعتزلة قد نشرت على صفحتها تقول إنها تساند السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، وتدعوا لها بالشفاء التام في ظل احتجازها في المستشفى .


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.