لم يرحم صراخه ولا توسلاته.. مدرس يخلع حزامه ويعتدي بوحشية على تلميذ ابتدائي ورد فعل صادم من مدير المدرسة واستغاثة من للوزير

لقد خرجت مصر من التصنيف العالمي للتعليم بعدما كانت العام الماضي رقم 148، بسبب الممارسات الخاطئة وعدم مراعاة المدرسين لضمائرهم، حتى أصبحت الدراسة حملاً كبيراً على أولياء الأمور فجميع الطلاب بلا استناء يأخذون دورس خصوصية في كل المواد، بل إن رواتب بعض الأباء لا تكفي ثمن دروس أولاده فقط، ناهيك عن الطعام والشراب والكسوة والمرض وغير ذلك، ومع ذلك يذهب التلميذ إلى المدرسة فيجد مدرس مريض نفسي ويقوم بالاعتداء عليه بطريقة وحشية وبالحزام، هل يوجد مدرس هكذا؟ يخلع حزامه ويضرب تلميذ!

تكريم مدير إدارة حلوان التعليمية من السيد وزير التربية والتعليم

حيث قامت إحدى أولياء الأمور لطالب بالصف السادس الإبتدائي بإرسال استغاثة عاجلة إلى وزير التربية والتعليم، أشارت خلالها أن أحد المدرسين في مدرسة بمدينة نصر وهي مدرسة جمال عبد الناصر، قام اليوم بخلع حزامة واعتدى على الطالب بطريقة وحشية، لا تليق بالبهائم فضلاً عن كونه طفل وفي مدرسة، ونشرت ولية الأمر صورة التلميذ وقد ظهر آثار العنف على ظهر في منظر بشع لا يحدث إلا من البلطجية والمجرمين وليس في مدرسة.

وقالت والدة التلميذ في تصريحات صحفية لها اليوم أنه في حصة الرياضيات، وأثناء دخول المدرس الصف السادس الابتدائي بمدرسة جمال عبد الناصر بمدينة نصر، وجد المدرس بعض التلاميذ يتحدثون، فقام بالاعتداء عليهم بوحشية، وحينما أراد أن يضرب نجلها والذي يدعى “سمير”، قال له “أنا لم أتحدث ولم أفعل شئ” فقام بجذبه بقوة وإلقاءه بجوار سلة القمامة في الفصل وخلع حزامه واعتدى عليه، وحينما ذهب إلى مدير المدرسه قال له “متقولشي لبابا وماما”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لو ابني امسك المدرس واضربه بالجزمه الوسخه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    فين وزير التربيه والتعليم اتحرك شويه مش قادرين تتطلعوا قرار حاسم بمنع ضرب الأطفال في المدارس حرام عليكوا العيال كرهت المدارس ايه المدرسين الزباله ده ايه الوزاره اللي مش قادره تعمل حاجه وقفه تتفرج علينا بس ولا عشان أولادكم في مدارس إنترناشيونال وبيتعملوا بادميه