كيف علقت أصالة نصري على زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني

تأكد زواج الممثل تيم حسن من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وكانت أذاعت قناة mbc خبر الزواج في نشرة اخبارية وعرضت صورا من عقد قرانهما بحضور احد الشيوخ  كما تشارك الشريكان نفس الصورة بنشرها على حساب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام.

كيف علقت أصالة نصري على زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني 1 10/5/2017 - 5:33 م

وشكل دخول العريسان وفاء الكيلاني وزوجها القفص الذهبي مفاجأة للجمهور ولم يخفي فرحته بكتابة عقد قران تيم حسن من الاعلامية وفاة الكيلاني متمنين لهم حياة سعيدة بعيدا عن أعين الحاسدين.

كيف علقت أصالة بزواج تيم حسن من وفاء الكيلاني

ونشرت أصاله على حسابها بالانستغرام تهانيها لوفاء الكيلاني واصفة الزواج بالمفرح

فيه أحداث خلقت للفرح وهالحدث منهم.. وفاء شخصيّه مهذّبه جدّاً كريمه ولطيفه وبتستحقّ تيّم الخلوق الحليوه.. ألف مبروك ويارب يعيشوا العمر كلّه بسعاده وتفاهم وحبّ

وسبق للممثل السوري تيم حسن خوض تجربة الزواج من ديما بياعة عام 2002 والذي أنجب منها ولدان “فهد” و”ورد” لكنهما تطلقا في العام 2012 في فبراير، وبشان صدى هذا الزواج على أسماع طليقته فانها لم تعلق على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الزيجة، وقد تطلق بعد أن اتهمته زوجته السابقة ديما بياعة بالخيانة الزوجية،  ويبلغ تيم حسن 41 عاما وهو من مواليد مدينة طرطوس السورية وانتقل في سن صغير  للعيش في دمشق مع أفراد عائلته.

كما هو الحال  للاعلامية وفاء الكيلاني البالغة 44 عاما فقد سبق لها الارتباط من طوني ميخائيل في عام 2008 في قبرص زواجا مدنيا اثناء وجودهما في ايطاليا خلال فترة عملهما في شبكة راديو وتلفزيون العرب حيث كانوا زملاء في العمل، وقررا عقد زواجهما في مصر بعد اعتناق ميخائيل للاسلام، وقد أنجبا طفلين جودي وريان الا أنهما انفصلا في نهاية يوليو /تموز من العام 2016.

يذكر أن في عام 2014 تم استضافة الممثل تيم حسن في برنامج “الحكم” من تقديم وفاء الكيلاني على قناة ام بي سي وخلال الحلقة أعلنت عن حبها ورغبتها الزواج منه ورد تيم حسن بقوله “بقبل فورا حبيبة قلبي” وكان  قد ألقى قصيدة شعرية ،  قلبى كمنفضة الرماد أنا إن تنبشى ما فيه تحترقي.. وشعرى أنا قلبى ويظلمنى من لا يرى قلبى على الورقي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.