كواليس أول حفل في العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل أول حفل في العاصمة الإدارية الجديدة

كواليس أول حفل في العاصمة الادارية الجديدة 1 11/10/2017 - 3:51 م

شهدت العاصمة الإدارية الجديدة، الجمعة الماضية، إقامة أول حفل غنائي، بمناسبة افتتاح فندق “الماسة كابيتال”، وبالتزامن مع احتفالات الذكرى 44 لنصر حرب أكتوبر 1973.

وفندق الماسة هو أحد أفخم وأكبر الفنادق على مستوى العالم، وأحيى حفل افتتاحه الفنانين حسين الجاسمي، نانسي عجرم، وتامر حسني.

وكان الجاسمي قد أطلق منذ أيام قليلة أغنية «رسمنالِك»، والتي تم تصوير أجزاء منها داخل فندق الماسة.

وكان الفنان تامر حسني أول الحضور إلى الحفل، وكان برفقته أخيه حسام حسني، ومديري أعماله: رامي مسعد، هالة عمر، وائل عبد الفتاح، وهاني زهران، والتقط تامر الصور الفوتوغرافية مع العاملين بالفندق، وتم تكريم تامر حسني، خلال الحفل، كونه واجهة مشرفة لمصر، وكذلك عن مجمل أعماله الفنية، ومسيرته التي بدأها مع بداية الألفية.

فيما كان لتواجد الفنان حسين الجاسمي طعم أخر وذلك نظرا لغيابه عن مصر لسنوات بعد إطلاقه أغنية «بشرة خير»، والتي لاقت صدي واسعا في مختلف أنحاء العالم، ووصل الجاسمي إلى مطار القاهرة الدولة ومن إلى الحفل بفندق الماسة، وكان برفقته مديري أعماله والفرقة الموسيقية.

فيما تم استقبال النجمة نانسي عجرم بشكل خاص بعد أن وصلت إلى المطار، بعد دقائق من وصول الجاسمي، وكان برفقتها مدير أعمالها جيجي لامارا، حيث حرص معجبوها على التواجد، وكانت نانسي قد نشرت صورة لها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «مين هيكون في احتفالات 6 أكتوبر»، وأثارت الصورة إعجاب آلاف من متابعيها، الذين عبروا عن سعادتهم لمشاركتها في الاحتفالات، وأدت نانسي خلال الحفل أغنيتي «مصر المحروسة ودي مصر»، وغيرها من الأغاني التي أحبها جمهورها المصري.

وتبرع الفنانون المشاركون في الحفل بأجورهم لصالح صندوق تحيا مصر، ووقع عليهم الاختيار ليمثلوا كل فئات الوطن العربي، فالفنان تامر حسني معروف عنه أنه “نجم الجيل” كما أن عدد كبير من شباب الوطن العربي يحرص على متابعته، كما أن الفنان حسين الجاسمي يمثل منطقة الخليج بجانب أنه معروف عنه حبه لمصر إذ أطلق أكثر من أغنية وطنية لها، فيما مثلت الفنانة نانسي عجرم منطقة الشام.

أشرف على الحفل العقيد وليد سامي مدير عام فندق الماسة، بحضور اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، وعدد من رجال القوات المسلحة.

ونظم الحفل وليد منصور، بمشاركة فريق عمل مكون من وليد الحريري للإضاءة والشاشات، تامر فوزي للمسرح، وجورج سعيد للصوت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.