كشرى «أبو طارق» يرفع دعوى قضائية ضد «رامز جلال» بسبب «رامز واكل الجو»

قرر مطعم الكشرى المصري المعروف «ابو طارق» رفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال والشركة المُنتجة لبرنامجه المُثير للجدل «رامز واكل الجو»، بعد أن قام «رامز» بذكر اسم المحل في حلقته مع الفنانة «سارة سلامة»، واتهمه «رامز» في حديثه بأنه محل يبيع طعاماً فاسداً وينتقل زبائنه دائماً إلى المستشفى حيث قال «رامز» على الهواء: انه سيدعوا ضيوفة للذهاب لتناول الكشرى عن «أبو طارق» وبعدها سيذهبون جميعاً لمستشفى «دار الفؤاد» لعمل غسيل معدة.

كشرى «أبو طارق» يرفع دعوى قضائية ضد «رامز جلال» بسبب «رامز واكل الجو» 1 28/6/2015 - 11:45 ص

وقد قام «طارق يوسف» نجل صاحب المحل المعروف، بتحرير محضراً بقسم شرطة «قصر النيل» بالقاهرة، أثبت فيه ما حدث في الحلقة والاتهامات التي ذكرها رامز بحق المحل.

كما أعلن أنه بصدد رفع دعوى قضائية؛ يطالب فيها بالتعويض من رامز جلال والشركة المُنتجة للبرنامج، بتهمة الا ساءة والتشهير بمحل مصري شهير والتقليل من المطاعم المصرية.

هذا ويذكر أن كشرى « أبو طارق» كان قد حقق رقماً قياسياً دخل به موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية بأكبر طبق كشري في العالم قطره 10 أمتار، وارتفاعه 1.2 متر، ووزنه أكثر من 8 طن ويكفي لإطعام آلاف الأشخاص.

طبق-كشري_نجوم مصرية
وكان «طارق يوسف ذكي» مدير محل الكشري في تصريحات سابقة له أن الطبق وزنه 8 الاف كيلو يأكله آلاف الأشخاص والباقي سوف يتم توزيعه على حالات بنك الطعام المصري في نفس اليوم، لافتاً أن ذلك يأتي في إطار الترويج لمصر سياحيًا وتنشيط السياحة.
وكشف «طارق يوسف» ابن الحاج «يوسف ذكي “أبو طارق”» أن طبق الكشري الذي سيدخل في موسعة جينيس تصل تكلفته إلى 400 ألف جنيه مصرى.