قيمة عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد في جميع البنوك المصرية الحكومية والخاصة

قيمة عمولة السحب أو الاستعلام عن الرصيد في جميع البنوك المصرية نقدمها لكم عبر موقعنا”نجوم مصرية”، حيث يشار أنه خلال الأيام الماضية انتشر في الشارع المصري وبين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، خبر يفيد إقرار الحكومة المصرية عمولة سحب أو الاستعلام عن الرصيد وذلك عن قيام المواطنين مالكي بطاقات الصرف المباشر باستخدام الصراف الآلي “ماكينات الصرف المباشر” في إجراء أي من العملتين المذكورتين، وقد حددت البنوك والمصرية قيمة تلك العمولة، ويتم خصم قيمة العمولة بشكل مباشر عند استخدام العميل ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى المنافسة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نوضح لكم قيمة العمولة التي حددها لكل بنك.

قيمة عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد في جميع البنوك المصرية الحكومية والخاصة

قيمة عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد في جميع البنوك المصرية الحكومية والخاصة 1 2/2/2019 - 11:15 م

عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد

ومن خلال متابعتنا للأخبار، نقدم لجميع متابعينا قيمة عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد، باستخدام ماكينات الصرف الآلي لماكينات أخرى، وذلك في المصارف المصرية الحكومية والخاصة

البنك قيمة العمولة الخاصة بالسحب قيمة العمولة الخاصة بالاستعلام عن الرصيد
بنك مصر 5 جنيهات 1 جنيهاً فقط
بنك الأهلي المصري 5 جنيهات 1.50 جنيهاً
بنك HSBC 10 جنيهات 10 جنيهات
بنك القاهرة  6 جنيهات 5 جنيهات
بنك الإسكندرية 10 جنيهات 3 جنيهات
بنك كريدي أجريكول 6 جنيهات 3 جنيهات
بنك الإمارات دبي وطني 20 للسحب من أي ماكينة لبنك أخر، 6 جنيهات لماكينة الصرف الآلي 123 3 جنيهات
بنك بلوم 5 جنيهات 3 جنيهات
البنك العربي الإفريقي 8 جنيهات 3 جنيهات
بنك فيصل الإسلامي 5 جنيهات 3 جنيهات
البنك الأهلي الكويتي 4 جنيهات 2 جنيهاً
بنك أيه بي سي 7 جنيهات 3 جنيهات
بنك المصرف المتحد 5 جنيهات 3 جنيهات

قيمة عمولة السحب والاستعلام عن الرصيد في جميع البنوك المصرية الحكومية والخاصة 2 2/2/2019 - 11:15 م

ما هي عمولات السحب؟

عمولات السحب هي عبارة عن المبالغ التي تقوم البنوك بخصمها بشكل مباشر، عند قيام أحد العملاء باستخدام ماكينات الصراف الآلي الخاصة بنوك أخرى منافسة.

وقد صرح مصدر مسؤول ببنك مصر، بأنه من حق البنوك زيادة قيمة الرسوم المقررة على أي خدمة تقوم بتقديمها، وذلك باعتبارها جزء من تعريفة أسعارها للخدمات المصرفية، مشيراً بأن تلك الرسوم تختلف من مصر إلى آخر وفقاً للقواعد التي يقرها كل بنك.
أما عن البنك الأهلي، فقد كشف أحد المصادر بإن من ضمن إجراءات فتح الحساب، والتي يوقع عليها العميل، إن العمولات التي يقوم بفرضها البنك تكون قابلة للنقصان أوو الزيادة، وذلك وفقاً للتعليمات وتعريفة البنك المركزي.
 وتختلف عمولة كل بنك عن الآخر، لذا يجب عليك أولا وقبل إجراء أي عمليات بنكي من خلال ماكينة الصراف الآلي الإطلاع على قيمة العمولة البنكية التي سوف يتم خصمها من رصيد وفقاً لما تم الإعلان عنه مؤخراً عن ضرورة تحصيل مبلغ مالي من العميل عند قيامه بإجراء عمليات بنكية أو استعلام عن رصيده وهي عمولة السحب أو الاستعلام عن الرصيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سامح
    سامح يقول

    لو سمحت ممكن اعرف ايه الحل في حاله لو عايز اسحب مبلغ 50ج من الكارت والمبلغ الموجود في الكارت 52ج يعني مش موجود تكلفة قيمة السحب