محمد هنيدي يتقاضى مبلغ خيالي نظير إعلأنه الرمضاني لشركة أورانج

أجر محمد هنيدي إعلان أورانج، يعد الفنان محمد هنيدي واحدا من أشهر نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي، وخلال شهر رمضان ظهر محمد هنيدي خلال إعلان لشركة أورانج الشهيرة في مجال الاتصالات وهو يغني مجموعة أغاني من التراث المصري القديم للترويج عن عرض أورانج الجديد بمناسبة رمضان، وقد نال الإعلان على إعجاب الكثير من المشاهدين.

قيمة أجر هنيدي في إعلان موبنيل

وتصل مدة إعلان محمد هنيدي 90 ثانية فقط، وتم غناء بعض الأغاني القديمة الموزعة توزيع مختلف وهما: أغنية الفنان فؤاد المهندس.. قلبي ياغاوي، وأغنية الفنان حمدي باتشان.. انا واد خلاصة، وأغنية ثلاثي المسرح..  العتبة جزاز، وأغنية الفنان أحمد عدوية.. السح داح أمبو، وأغنية الفنان محمد فوزي.. ذهب الليل..وأغنية الفنان نجيب الريحاني مع الفنانة ليلي مراد.. عيني بترف، وأغنية فرقة البمبوطية.. تعالي جنبي، وأغنية الفنان سمير غانم والفنانة شادية.. سكر حلوة الدنيا سكر.

أجر محمد هنيدي إعلان أورانج الرمضاني 2017

حيث أكد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، أن إعلان محمد هنيدي من أفضل الإعلانات التي عرضت خلال شهر رمضان هذا العام مقارنة بالعديد من الإعلانات الجديدة التي شهدتها شاشة التلفاز على مدار الشهر الكريم.

وقد جمعت الشركة المنتجة لإعلان هنيدي لموبينيل بسداد جميع المصروفات الخاصة بحقوق الملكية لجميع الأغاني المستخدمة والتي وصلت إلي 2 مليون جنيه، أما عن الأجر الذي تقاضاه هنيدي مقابل، فقد حصل الفنان الكوميدي على مبلغ 10 مليون جنية مقابل عمل هذا الإعلان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.