قوات الأمن تنجح في القبض على المتهمين في قتل الدكتور القبطي بتلا

في واقعة مأساوية هزت مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية بعد العثور على دكتور قبطي مذبوحاً داخل عيادته غارقاً في دمه، وعلى الفور تم تكليف فريق بحث جنائي على مستوى عالي من الدقة، حيث تمكن رجال الأمن ومباحث مركز شرطة تلا تحت قيادة مدير أمن المنوفية، من ضبط الجناة المتهمين بقتل الدكتور القبطي ” ألبرت فكري” استاذ المسالك البولية الشهير ذو الـ 70 عاماً.

قوات الأمن تنجح في القبض على المتهمين في قتل الدكتور القبطي بتلا 1 3/7/2017 - 5:59 م

ضبط المتهمين بقتل الدكتور القبطي

حيث حيرت تلك القضية الجميع بعد أن سادت حالة من الحزن الشديد والتي خيمت على العديد من المواطنين بمركز تلا، لما يتمتع به هذا الطبيب من دماسة في الخلق وشهامة عالية،  حيث قام مجهلون بطعن الدكتور ” فكري” بطعنات نافذه في الرقبة وتركوه وفروا هاربين، وبدأت التخمينات هل هذه القضية هى طائفية أم أنها بهدف آخر وهذا ما سوف تثبته التحريات.

وعلى الفور تم إخطار اللواء ” خال أبو الفتوح” مدير أمن المنوفية بالواقعة، والذي أمر بنقل جثة الطبيب إلى مستشفى تلا العام، وذلك من أجل كشف الطب الشرعي عليها لبيان سبب الوفاة، واكد الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو طعن المجني عليه بطعنات نافذة في الرقبة ادت إلى ذبح في الرقبة، حيث كلف مدير المن الفريق البحثي بالتوصل للجناة على وجه السرعة.

ومن التحريات الأولية لرجال المباحث تبين أن المتهمين من أبناء قرية طوخ دلكه، وهما شخصين مسجلين خطر ” أيمن.أ” و” محمد أ”، حيث اعترف الجناة بارتكاب تلك الواقعة الأليمة بغرض السرقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.