موجز أخبار الحوادث.. قوات الأمن تضبط تشكيل عصابي ببني سويف وشاب يبيع الألعاب النارية بشبرا الخيمة

 

شهدت محافظات مصر اليوم الخميس، عدد من القضايا والحوادث، والتي نذكرها بإيجاز في هذا التقرير.

 

قوات الأمن تتمكن من ضبط تشكيل عصابي سرق مخزن حديد ببنى سويف.

قامت قوات الأمن بمركز شرطة بني سويف برئاسة اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه.

قوات الأمن تقوم بالقبض على شاب روج للألعاب النارية على “فيس بوك” بشبرا الخيمة.

قامت قوات الأمن بالقليوبية، إلقاء القبض على شاب قام بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وذلك للترويج للألعاب النارية في شبرا الخيمة، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص به، وتولت النيابة التحقيق.

 

تجديد حبس فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 14 يوماً أخرى على ذمة التحقيقات.

قرر قاضي المعارضات اليوم الخميس 21/5/2020 تجديد حبس المتهمة أخلاقياً حنين حسام 15 يوماً في ذمة التحقيقات بعد أن كان قد قام بحبسها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

شرطة القاهرة تلقي القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة المحلات التجارية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع وحدة مباحث أمن القاهرة الكبرى من إلقاء القبض على تشكيل عصابي من المتخصصين في سرقة المحلات التجارية بمدينة نصر.

 

التعدي على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالضرب المبرح بسبب برتقالة بمركز إخميم في محافظة سوهاج.

أمرت نيابة جنوب سوهاج بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابة جنوب سوهاج بحبس المتهم في قضية تعذيب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بسبب برتقالة.التعدي على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالضرب المبرح، بسبب برتقالة بمركز إخميم في محافظة سوهاج.

 

وقام المتهم بربط الطفل في شجرة وعذبه وعرضه للرب المبرح مما سبب له عدة جروح بأنحاء متفرقة من جسده وذلك بسبب أن الطفل قام بقطف ثمرة برتقال من حديقة منزل المتهم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد