قريبا تجربة سينمائية لأحمد جمال وأدعية في شهر رمضان

نشاط سينمائي وأدعية جديدة خلال شهر رمضان المبارك يستعد بها المطرب الشاب أحمد جمال خلال الفترة القادمة.

المطرب الشاب أحمد جمال

على الرغم من عمر الفنان الشاب أحمد جمال الفني القصير، حيث فاز بجائزة آراب أيدول من عدة سنوات قليلة، ولكنه انطلق إلى دنيا النجومية، واستمر على الرغم من خفوت نجومية المشاركين في هذه النوعية من البرامج بسرعة كبيرة.

ومن خلال لقاء أجرته جريدة الدستور مع الفنان الشاب أحمد جمال نتعرف على المزيد من نشاطاته، وأخباره الفنية، وخططه المستقبلية، حيث وجه إليه سؤال عن سر اشتراكه في العديد من الحفلات العامة خلال الأيام الماضية، وما هي الاستعدادات التي تسبق خروجه إلى الجمهور.

حريص على مشاركة الجمهور في المناسبات المختلفة

وكان رد أحمد جمال أنه حريص على أن يتواجد دائما مع الجمهور في كل المناسبات لأن هذا هو دور الفنان، أن يبقى دائما مشاركا للجماهير في مناسباتها المختلفة، أما عن نوعية الأغاني التي يقع عليها اختياره فلا بد أن تتلاءم مع المناسبة والمكان المقامة فيه الحفلة، فحفلة في دار الأوبرا من القطع سوف تكون نوعية الأغاني مختلفة عن أغاني حفلة تخرج في كلية أو مدرسة، ومن عاداته أن يبقى منفردا بنفسه قبل الحفل ما لا يقل عن ساعة يستعيد فيها صفاء ذهنه وتركيزه حتى يقابل الجمهور وهو في أفضل حالاته.

تقييمه للألبوم الوحيد الذي ظهر له حتى الآن

وردا على سؤال عن الألبوم الوحيد الذي قدمه ومدى ما حققه من نجاح، ولماذا صور ثلاث أغنيات منه أجاب أن نجاح الألبوم ظهر من نسبة الاستماع العالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخصوص الأغاني المصورة فقد كانت نيته منذ إعداد الألبوم أن يعتمد على أغاني مصورة، ولكن لم يحدد عدد الأغاني، وقد قام فعليا بتصوير أربع أغاني من الألبوم تم عرض ثلاث أغاني منهم حتى الآن.

وعن أغنية “نشيد العاشقين التي قدمها في عيد الحب أجاب أنه حريص على التواجد في المناسبات المختلفة ولكم من خلال أعمال جيدة مثل أغنية “نشيد العاشقين” التي حققت نجاحا كبيرا خصوصا في حفلات اللايف والأفراح.

الاستعداد لمجموعة أدعية دينية في شهر رمضان

أما بخصوص إعداد أدعية دينية خلال شهر رمضان قال أن شركة “لامب ستوديو” وصاحبها الملحن عزيز الشافعي قد عرضا عليه فكرة تقديم أدعية دينية وأنه تحمس للفكرة جداً وعدد الأدعية لم يتجاوز العشرة.

ألبوم غنائي جديد في عام 2018

قال المطرب الشاب أحمد جمال أن ألبومه الجديد من المتوقع طرحه في صيف 2018، وسوف يبدأ العمل فيه بعد عيد الفطر إن شاء الله، وأنه حريص على أن يحتوى على مجموعة أغنيات مختلفة من حيث الفكرة واللحن، وأنه سوف يتعامل مع مجموعة من شباب المؤلفين والملحنين لأول مرة.

فكرة خوض تجربة التمثيل

يرى المطرب الفنان أحمد جمال أنه متحمس للعمل في السينما، لكنه لم يعرض عليه عمل مناسب حتى الآن، ولكنه يرفض في الوقت الحالي فكرة خوض تجربة الدراما التليفزيونية، لأنها مرهقة من جهة، وتحتاج للتفرغ لبعض الوقت وهو ما يفتقده في الوقت الحالي.

#أحمد_ جمال

#عيد_ الحب

#أغنيات_مصورة

#مواقع_التواصل_الاجتماعي

#حفلات_غنائية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.